info
استثمر بمسؤولية. استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %78.90 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %80.59 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.

التداول بعقود الفروقات على المؤشرات

Indices

تداول العقود مقابل الفروقات على المؤشرات الشائعة من جميع أنحاء أوروبا وآسيا وأمريكا.

وقت تنفيذ وسطي < 11.06 ms

تنفيذ ما يصل إلى 7000 أمر في الثانية

موقع مشترك
لمركز بيانات منخفض الكمون

تنفيذ NDD حائز على جائزة

يتم تنفيذ جميع الطلبات بشكل مجهول بدون تدخل مكتب التعامل. يتم تنفيذ ما يصل إلى 2000 أمر في الثانية ، مع تنفيذ أكثر من87 ٪ من الطلبات في أقل من 10 مللي ثانية.

لمعرفة المزيد عن نموذج التنفيذ لدينا

وقت تنفيذ وسطي < 11.06 ms

تنفيذ ما يصل إلى 7000 أمر في الثانية

موقع مشترك
لمركز بيانات منخفض الكمون

إختر منصتك

We provide our clients with a wide range of desktop, web and mobile trading platforms including FxPro platform, MetaTrader 4, MetaTrader 5 and cTrader.

ما هي المؤشرات؟

المؤشر هو قيمة قياسية لأداء سوق معين أو قطاع معين من الاقتصاد. ﺗﻤﺜﻞ ﻗﻴﻤﺔ اﻟﻤﺆﺷﺮ اﻷداء اﻟﻤﺠﻤﻊ لكلّ اﻷﺳﻬﻢ اﻟﺘﻲ ﺗﺸﺘﻤﻞ ﻋﻠﻴﻪ وﺗﺤﺘﺴﺐ على أنّها متوسط مرجّح.

تمكّنك المؤشرات من المضاربة في سوق محدّد، بدلاً من الأسهم الفردية، وبالتالي فهي تحظى بشعبية كبيرة لدى المستثمرين الذين يسعون إلى اتخاذ صفقات بشأن الثروات المتغيرة للقطاعات الإقتصادية التي تمثلها المؤشرات.

عالم من الفرص

تداول العقود مقابل الفروقات على أكثر من 260+ أداة عبر مجموعة واسعة من فئات الأصول من حساب تداول واحد.

1   تخضع لسياسة تنفيذ الطلب الخاصة بنا.