info
استثمر بمسؤولية. FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents.استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.54 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %79.78 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents. استثمر بمسؤوليّة:

التداول

Forex Trading

تداول العقود مقابل الفروقات على Cryptocurrencies العملات مع وسيط الفوركس رقم 1 في العالم 1 واستفد من فروق الأسعار الضيقة والتنفيذ السريع للأوامر.

وقت تنفيذ وسطي < 11.06 ms

تنفيذ ما يصل إلى 7000 أمر في الثانية

موقع مشترك
لمركز بيانات منخفض الكمون

تنفيذ NDD حائز على جائزة

يتم تنفيذ جميع الطلبات بشكل مجهول بدون تدخل مكتب التعامل. يتم تنفيذ ما يصل إلى 2000 أمر في الثانية ، مع تنفيذ أكثر من87 ٪ من الطلبات في أقل من 10 مللي ثانية.

لمعرفة المزيد عن نموذج التنفيذ لدينا

وقت تنفيذ وسطي < 11.06 ms

تنفيذ ما يصل إلى 7000 أمر في الثانية

موقع مشترك
لمركز بيانات منخفض الكمون

إختر منصتك

نحن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من منصات التداول على سطح المكتب و الويب والهاتف المحمول بما في ذلك MetaTrader 4 و MetaTrader 5 و cTrader و FxPro Edge.

devices

ما هي العملات الرقمية؟

العملات المشفرة هي عملات رقمية غير مركزية تم إنشاؤها للعمل كوسيلة للتبادل. يقدم سوق العملة المشفرة للمتداولين طريقة جديدة للاستثمار ؛ خالية من الوسطاء مثل الحكومات أو وكالات التصنيف. وبالتالي ، فإن تحركات الأسعار على التشفير تعتمد على العديد من العوامل مثل الطلب في السوق والأخبار النسبية.

في FxPro ، يمكن للعملاء التداول بالعملات المشفرة كعقود مقابل الفروقات في أزواج مع USD (BITUSD ، ETHUSD و LTCUSD). اختر العملة المشفرة الخاصة بك ، اشتر او قم بالبيع و استفد من التغيرات في اتجاه السعر.

عالم من الفرص

تداول العقود مقابل الفروقات على أكثر من 250 أداة عبر مجموعة واسعة من فئات الأصول من حساب تداول واحد.

1   استناداً الى أكثر من 70 جائزة دولية وبريطانية .

2   تخضع لسياسة تنفيذ الطلب الخاصة بنا.