info
استثمر بمسؤولية. FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents.استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.54 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %79.78 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents. استثمر بمسؤوليّة:

عطلات السوق

يمكن لعطلات السوق أن تؤثر بشكل كبير على جدول التداول وتقلبات الأسواق. يرجى الاطلاع أدناه على جميع عطلات السوق القادمة والبقاء على اطلاع بجميع التغييرات القادمة على جدول التداول.

M05 2020
25
Mon

Memorial Day, Spring Bank Holiday

الولايات المتحدة الأمريكية & UK
21
Thu

Ascension Day

سويسرا
8
Fri

UK Early May Bank Holiday (VE Day)

UK
1
Fri

Labour Day

الأوقات المذكورة أعلاه هي بتوقيت GMT +3 (وقت الخادم).
قد يكون الجدول أعلاه عرضة للتغيير.

لن تتأثر جميع الأدوات المالية الأخرى بالتغييرات وستكون متاحة للتداول خلال ساعات التداول العادية.

لا تتردد في الاتصال بنا إذا كانت لديك أي أسئلة.