info
استثمر بمسؤولية. FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents.استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.54 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %79.78 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents. استثمر بمسؤوليّة:

التراخيص والتنظيم والعضوية المهنية

بصفتنا مؤيداً قوياً للشفافية ، نحدد أعلى معايير السلامة لأموال عملائنا. ولهذا السبب ، يتم التأمين على جميع أموال العملاء في البنوك الدولية الكبرى ويتم فصلها بالكامل عن أموال الشركة الخاصة.

سلطة السلوك المالي (FCA)

FxPro UK Limited مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي ( رقم التسجيل 509956 ). هيئة FCA هي هيئة رائدة ومستقلة وغير حكومية تتمتع بصلاحيات قانونية بموجب قانون الخدمات المالية والأسواق المالية في المملكة المتحدة لعام 2000. وتشمل الأهداف الرئيسية لهذه الهيئة: حماية المستهلكين ، وتحسين مستويات النزاهة في النظام المالي ، وتعزيز المنافسة مع مصالح المستهلكين.

نظام تعويض الخدمات المالية

FxPro UK Limited هي عضو في نظام تعويضات الخدمات المالية (FSCS). وقد دخل نظام تعويضات الخدمات المالية حيز التنفيذ بعد قانون الخدمات المالية والأسواق لعام 2000 وهو يغطي عملاء شركات الخدمات المالية الخاضعة للتنظيم في المملكة المتحدة في حال عدم قدرة هذه الأخيرة على تسوية أية ادعاءات ضدهم. تضمن خطة ودائع العملاء ما يصل إلى 85,000 جنيه إسترليني لكل عميل. للمزيد من المعلومات زوزوا الموقع التالي: www.fscs.org.uk.

لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySEC)

FxPro Financial Services Ltd مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية ( رقم الترخيص 078/07 ) ، السلطة الإشرافية والتنظيمية لشركات خدمات الاستثمار في قبرص. تشارك CySEC في هيئة (ESMA).

تمتلك FxPro ترخيص CySEC ، وتخول توفير خدمات الاستثمار والخدمات المساعدة. نحن تحت إشراف وإدارة الاتحاد الأوروبي واللوائح المحلية مثل توجيهات الأسواق الأوروبية في الأدوات المالية (MIFID II) وقانون خدمات وأنشطة قبرص للاستثمار والأنظمة المنظمة لسنة 2017 القانون 87 (I) / 2017.

صندوق تعويض المستثمر

FxPro المحدودة للخدمات المالية هي عضو في صندوق تعويض المستثمر. والهدف من صندوق تعويض المستثمر هو تأمين شكاوى العملاء المشمولين ضد أعضاء الصندوق والتعويض للعملاء المشمولين في حال نشوء شكاوى عن خلل من جانب أحد أعضاء الصندوق في استيفاء التزاماته سواء كان ذلك الالتزام ناتجًا عن التشريع أو اتفاقية العميل أو عن ارتكاب خطأ من جانب عضو الصندوق.

سلطة سلوك القطاع المالي (FSCA)

FxPro Financial Services Limited مرخصة من هيئة السلوك في القطاع المالي في جنوب إفريقيا ( رقم الترخيص 45052 ). و FSCA هي السلطة الإشرافية والتنظيمية المستقلة للخدمات غير المصرفية في جنوب إفريقيا.

هيئة الأوراق المالية في جزر البهاماس (SCB)

FxPro Global Markets Limited مرخصة من هيئة الأوراق المالية في جزر الباهاماس ( license لا ، SIA-F184 ).

eu
MIFID II

دخل توجيه MIFID II 2014/65 / EU حيز التنفيذ في 3 يناير 2018 لتعزيز حماية المستثمر وتحسين أداء الأسواق المالية مما يجعلها أكثر كفاءة ومرونة وشفافية. تم تبني هذا التوجيه في قبرص على الرغم من قانون خدمات وأنشطة الاستثمار والقوانين التنظيمية في قبرص لعام 2017 (القانون 87 (I) / 2017).

إن الأهداف الرئيسية ل (MiFID II) هي: تحسين مستويات الكفاءة وزيادة الشفافية المالية وتعزيز المنافسة وحماية المستهلكين بفعالية. كما يسمح MiFID II لشركات الاستثمار بتوفير خدمات الاستثمار وخدمات المساعدة داخل أراضي دولة عضو أخرى و / أو بلد ثالث، شرط أن تكون هذه الخدمات مشمولة بتفويض من شركة الاستثمار.

تخفيف مخاطر الطرف المقابل

تتعامل FxPro مع العديد من المؤسسات المصرفية الكبرى. ويتم الاحتفاظ بإيداعات العملاء في بنوك مثل Barclays Bank PLC, Julius Baer and Royal Bank of Scotland. تضمن الحدود الداخلية تنوع إيداعات العملاء بين البنوك بينما تتم مراقبة مخاطر الائتمان بانتظام. ويتم الاحتفاظ بإيداعات العملاء فقط في التراخيص التي يتم فيها الفصل بين إيداعات العملاء في الإطار القانوني المحلي.

حماية الرصيد

تقدم FxPro حماية الرصيد السلبي لجميع العملاء كجزء من اتفاقية العميل، حيث لا يتم التلاعب بها ويتم قبولها بحسن نية. ونحن ملتزمون بسياسة صارمة تضمن عدم خسارة العملاء مبلغ أكبر من إجمالي ودائعهم.

حماية إيداعات العملاء

باعتبارها كيانًا منظمًا، تلبي FxPro المتطلبات التنظيمية التالية المتعلقة بإيداعات العملاء:

فضل الأموال

جميع إيداعات العميل لدى FxPro منفصلة تمامًا عن أموال الشركة الخاصة ويتم الاحتفاظ بها في حسابات بنكية منفصلة. وهذا يضمن أن الإيداعات التي تخص العملاء لا يمكن استخدامها لأي غرض آخر. كما تخضع تقاريرنا المالية للتدقيق من قبل PWC، وهو مدقق مالي عالمي رائد، لضمان إجراء عملياتنا وفقًا لأعلى المعايير الممكنة.

حماية المستثمر

FxPro المحدودة للمملكة المتحدة هي عضو في نظام تعويضات الخدمات المالية (FSCS) و FxPro المحدودة للخدمات المالية هي عضو في صندوق تعويض المستثمر (ICF)، وتعتمد الأهلية على حالة وطبيعة الشكوى. يرجى مراجعة الوثائق القانونية وسياسة التعويض لدينا لمزيد من التفاصيل.

FxPro’s online trading platforms have been selected for their reliability, security and speed. By combining what we believe to be the industry's best trading platforms with our client centric business model, we offer our traders the opportunity to benefit from rapid execution and professional trading conditions in an environment of fairness and transparency.
ابدأ التداول الآن أوجرّب حساب تجريبي