استثمر بمسؤولية. استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %84.69 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

إجراءات الشركات
وتقويم الأرباح

The table below displays any upcoming Earning reports and Dividends for the Stocks and Indices offered through the FxPro Trading Platforms. We recommend checking the calendar prior to trading such assets, and to monitor for any updates relevant to open positions you may have. باستطاعتك العثور على مثال لمتطلبات الهامش خلال موسم الأرباح في الجدول ادناه.

تقويم أرباح الأسهم بالفوركس

العائدات

بناءً على تقرير أرباح الشركات القادم أو أي إجراء آخر (الشركات) (بشكل جماعي ، "حدث الشركات") ، قد تتم زيادة متطلبات الهامش للأسهم ومؤشرات الأسهم الفورية قبل 5 أيام عمل قبل حدث الشركة وقد تظل سارية بعد حدث الشركة ، في تقدير FxPro الوحيد.


تشير النسب المئوية المدرجة أدناه تحت متطلبات الهامش إلى الهامش المطلوب بناءً على حجم الأسهم التي تتداولها.
على سبيل المثال ، إذا كانت شركة Expedia Group Inc تمتلك أرباحًا وكانت متطلبات مستوى الهامش لدينا كما يلي:
0-5k USD @ 12٪؛ 5-15 الف @ 20٪ ؛ من 15 إلى 75 الف عند 50٪ ؛ > 75 ألف @ 75٪
هذا يعني أنه بالنسبة لإجمالي قيمة الأسهم (الحجم) يصل إلى 5 آلاف دولار أمريكي ، فسيتم حساب الهامش بنسبة 12٪ وهكذا ...

إذا كان السعر الحالي للسهم هو 160 دولارًا أمريكيًا وأنت تتداول 150 سهمًا ، فإن تعرضك هو 24000 (150 سهم * 160)
لذا ، فإن أول 5 آلاف سيكون بهامش 12٪ = 600 دولار
العشرة آلاف التالية ستكون بهامش 20٪ = 2000 دولار
سيكون 9 آلاف المتبقية بهامش 50٪ = 4500 دولار
وهذا يعني أن إجمالي الهامش المستخدم سيكون 7100 دولارًا

بالنسبة للأسهم المقومة بعملات أخرى ، يجب تحويل القيمة أولاً إلى الدولار الأمريكي باستخدام تبادل العملات الأجنبية المناسب. معدل ومن ثم يحسب وفقا لذلك على النحو الوارد أعلاه.
شيء آخر هو أننا نعرض مستويات لا تنطبق في الواقع ، لأن الحد الأقصى للتعرض محدد ، لذلك ربما يكون من الأفضل وضع سقف للرافعة المالية الديناميكية وفقًا لأقصى تعرض

بعض الأمثلة: 0-5 الف USD @ 12٪ ؛ 5-15 الف @ 20٪ ؛ من 15 إلى 25 ألفًا عند 50٪ ؛ (إذا كان الحد الأقصى للتعرض 25 ألف)
0-3 آلاف دولار أمريكي @ 12٪ ؛ 3-10الف @ 20٪ ؛ 10 الف - 15 الف عند 50٪ ؛ (إذا كان الحد الأقصى للتعرض 15 الف)

Dividends

إذا كنت تحتفظ بمركز مفتوح على الأسهم أو المؤشرات في بداية يوم العمل (توقيت الخادم 00:00) ، والذي يتزامن مع التاريخ السابق للاصل نفسه ، يتم دفع توزيعات الأرباح (أو يتم تحصيلها في حالة البيع) بالنسبة لصفقات الشراء ، سيكون الربح بدون ضريبية مقتطعة.


خلال الفترة المتأثرة ، سيتم تطبيق متطلبات الهامش الجديدة على جميع التداولات الجديدة والحالية. يظل عملاء FxPro مسؤولين مسؤولية كاملة عن مراقبة الهامش المطلوب لحساباتهم بالإضافة إلى الهامش المجاني قبل وأثناء وبعد الفترة المتأثرة. نتيجة لما سبق ، يجب أن يفهم عملاء FxPro ويقبلوا أن هذا قد يؤدي إلى تكبد حساب (حساباتهم) استدعاء هامش و / أو إيقاف. كما ترى ، من المهم أن تظل على اطلاع دائم بتقويم الأرباح.

ملاحظة: تخضع تواريخ الإصدار المتوقعة لأحداث الشركات مثل تقارير أرباح الشركات للتغيير دون إشعار. تشير الأوقات / التواريخ في التقويم إلى GMT + 2 ، ما لم يُنص على خلاف ذلك.

  * يتم تلقي القيم المقدمة من مزودي السيولة وتخضع للإغفال و / أو الأخطاء.