استثمر بمسؤولية. استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %84.72 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

LUFAX HOLDING LTD-ADR سعر السهم

مبادلة مركز بيع: -3.1808 %مبادلة مركز شراء: -2.8597 %
أدنى سعر: 2.49السبريد MT5 متغيرأعلى سعر: 2.58
أوقات جلسات البورصات العالمية
Sydney
١٠:١٢ م (Local)
Opens in 11h 38m
Tokyo
٨:١٢ م (Local)
Opens in 12h 48m
London
١٢:١٢ م (Local)
Closes in 4h 18m
New York
٧:١٢ ص (Local)
Opens in 2h 18m

مخطط حي LUFAX HOLDING LTD-ADR

D1
W1
M1
No chart data
الأداء السابق ليس ضمانًا أو تنبؤاً للأداء المستقبلي.
Note: Price data indicated above may be delayed by 15 minutes

شروط التداول

المنصّة
MT4
MT4
MT5
تنفيذ
التنفيذ الفوري
التنفيذ الفوري
تنفيذ السوق
MT4فوارق أسعارمتقلبة
الحد الأدنى: 3.00وسطي: 3.00
ساعات عمل السوق *مغلق الآن
ساعات عمل السوق *مغلق الآن
TickerLU.N
مستوى الحد و الايقاف4
قيمة التيك الواحد لكل سهم0.01 USD
الحدّ الأدنى للعقد0.01 share
عمولةNo
أدنى تقلّب أسعار0.01 USD
الحدّ الأدنى لزيادة حجم العقد 0.01 share
متطلبات الهامش لفتح مركز هيدج *0
الحد الأقصى لحجم الصفقة1000
الحد الأقصى للتعرض لكل سهم لكل حساب، دولار أمريكي100 000

* فقط إذا كان مستوى الهامش> 100٪

يتم تحديث متوسط السبريد المقدم لكل منصة على أساس يومي ليعكس متوسط اليوم السابق. على الرغم من أن FxPro تحاول توفير فروق أسعار تنافسية خلال جميع ساعات التداول ، يجب على العملاء ملاحظة أن هذه قد تختلف وأنها عرضة لظروف السوق الأساسية. تم توفير ما ورد أعلاه لأغراض إرشادية فقط. يُنصح العملاء بالتحقق من إعلانات الأخبار المهمة في التقويم الاقتصادي الخاص بنا ، مما قد يؤدي إلى توسيع فروق الأسعار ، من بين حالات أخرى.

الفروق المذكورة أعلاه قابلة للتطبيق في ظل ظروف التداول العادية. يحق لشركة FxPro تعديل الفروقات المذكورة أعلاه وفقًا لشروط السوق وفقًا "لشروط وأحكام الأعمال".

كيف ننفذ Share CFDs

عندما تفتح صفقة لأسهم CFD معنا ، سيتم تجميعه ومطابقته مع مراكز عملاء FxPro الآخرين في نفس السوق. يتم التحوط من أي تعرض زائد من حدودنا الداخلية المحددة مسبقًا مع مزودي السيولة لدينا.

الحد الأدنى لحجم صفقة التداول

الحد الأدنى لحجم تداول الأسهم عبر العقود مقابل الفروقات هو 0.01 لوت ، 1.0 لوت يساوي سهمًا واحدً.

إجراءات الشركات

العقود مقابل الفروقات على الأسهم ليست أسهمًا مادية وبالتالي لا تتمتع بأي حقوق تصويت. قد يتم تطبيق تعديلات الأسعار لإزالة التأثير على حسابات تداول العملاء من إجراء الشركة. قد تخضع متطلبات الهامش للتغيير قبل إعلانات الأرباح أو أي إجراء للشركة .

رسوم التبييت

يتم احتسابرسوم التبييت على أساس سعر الصرف بين البنوك للعملة الأساسية للسهم الأساسي زائد / ناقص هامش الربح (فائدة FxPro). على سبيل المثال ، سيتم فرض رسوم على صفقات الشراء بالسعر ذي الصلة بين البنوك بالإضافة إلى هامش الربح ، بينما ستتلقى صفقات البيع السعر المناسب بين البنوك مطروحًا منه رسوم الزيادة والاقتراض (اعتمادًا على الفائدة القصيرة للسهم الأساسي).

ساعات التداول

يتم تحديد ساعات تداول الأسهم من خلال ساعات السوق في البورصة ذات الصلة. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن FxPro ستؤخر فتح السوق بدقيقة واحدة وتغلق مبكرًا بدقيقة واحدة لتجنب فروق الأسعار المتزايدة التي شوهدت خلال هذه الأوقات. لذلك تكون أوقات التداول كما يلي:

الأسهم البريطانية / الأوروبية: 08: 01-16: 29
الأسهم الأمريكية: 14:31 إلى 20:59
* توقيت المملكة المتحدة

توزيع الارباح

توزيعات الأرباح إذا كنت تحتفظ بصفقة مفتوحة على الأسهم أو المؤشرات في بداية يوم العمل (توقيت الخادم 00:00) ، والذي يتزامن مع التاريخ السابق للأصل الأساسي المعني ، يتم دفع توزيعات الأرباح (أو يتم تحصيلها في حالة ثفقات البيع). بالنسبة لصفقات الشراء ، ستكون الدفعة بدون ضريبية مقتطعة.
تعتمد ضرائب الاستقطاع على الدولة التي يوجد بها المخزون ، ويكون العملاء مسؤولين عن الإبلاغ عن ضرائب الاستقطاع في بلد إقامتهم.

Lufax Holding Ltd started its activities in 2011 with a single service - P2P lending. The company has now become the second-largest peer-to-peer lender in China and is still working on expanding its business.

The service focuses on cooperation with funds, insurance companies and holders of financial licenses. The main income of LU.N is commissions of 4% on each loan obtained as a result of the communication of borrowers with investors on the proprietary online platform. Since its inception, the company has arranged over 200,000 online loans totalling $2.5 billion.

Lufax Holding Ltd is really a worthy contender for a place in the portfolio of modern traders. Many investors try to follow the stock price of this company daily. The most convenient way to do this is through the FxPro mobile app. You can download it for free in our Download Centre or directly from the AppStore or GooglePlay. FxPro clients can buy and sell the asset in CFD format by speculating on the price changes.

On the page above, there is an online quote chart, as well as trading conditions applicable to this security.

For effective trading on the stock market, we recommend you regularly tracking changes in stock prices, follow corporate reports and news about the company's activities that are published on major analytical portals.

Start Trading LU.N CFD Stocks with FxPro Today!