شروط التداول

المنصّة
MT5
MT5
التنفيذ
تنفيذ السوق
تنفيذ السوق
MT5Floating spreads
الحد الأدنى: 9.00وسطي: 9.48
ساعات عمل السوق *مغلق الآن
ساعات عمل السوق *مغلق الآن
TickerLI.O
مستوى الحد و الايقاف5
قيمة التيك الواحد لكل سهم0.01 USD
الحدّ الأدنى للعقد0.01 share
عمولةNo
أدنى تقلّب أسعار0.01 USD
الحدّ الأدنى لزيادة حجم العقد 0.01 share
متطلبات الهامش لفتح مركز هيدج *0
الحد الأقصى لحجم الصفقة1000
الحد الأقصى للتعرض لكل سهم لكل حساب، دولار أمريكي100 000

* فقط إذا كان مستوى الهامش> 100٪

يتم تحديث متوسط السبريد المقدم لكل منصة على أساس يومي ليعكس متوسط اليوم السابق. على الرغم من أن FxPro تحاول توفير فروق أسعار تنافسية خلال جميع ساعات التداول ، يجب على العملاء ملاحظة أن هذه قد تختلف وأنها عرضة لظروف السوق الأساسية. تم توفير ما ورد أعلاه لأغراض إرشادية فقط. يُنصح العملاء بالتحقق من إعلانات الأخبار المهمة في التقويم الاقتصادي الخاص بنا ، مما قد يؤدي إلى توسيع فروق الأسعار ، من بين حالات أخرى.

الفروق المذكورة أعلاه قابلة للتطبيق في ظل ظروف التداول العادية. يحق لشركة FxPro تعديل الفروقات المذكورة أعلاه وفقًا لشروط السوق وفقًا "لشروط وأحكام الأعمال".

كيف ننفذ Share CFDs

عندما تفتح صفقة لأسهم CFD معنا ، سيتم تجميعه ومطابقته مع مراكز عملاء FxPro الآخرين في نفس السوق. يتم التحوط من أي تعرض زائد من حدودنا الداخلية المحددة مسبقًا مع مزودي السيولة لدينا.

الحد الأدنى لحجم صفقة التداول

الحد الأدنى لحجم تداول الأسهم عبر العقود مقابل الفروقات هو 0.01 لوت ، 1.0 لوت يساوي سهمًا واحدً.

إجراءات الشركات FxPro

العقود مقابل الفروقات على الأسهم ليست أسهمًا مادية وبالتالي لا تتمتع بأي حقوق تصويت. قد يتم تطبيق تعديلات الأسعار لإزالة التأثير على حسابات تداول العملاء من إجراء الشركة. قد تخضع متطلبات الهامش للتغيير قبل إعلانات الأرباح أو أي إجراء للشركة .

رسوم التبييت

يتم احتسابرسوم التبييت على أساس سعر الصرف بين البنوك للعملة الأساسية للسهم الأساسي زائد / ناقص هامش الربح (فائدة FxPro). على سبيل المثال ، سيتم فرض رسوم على صفقات الشراء بالسعر ذي الصلة بين البنوك بالإضافة إلى هامش الربح ، بينما ستتلقى صفقات البيع السعر المناسب بين البنوك مطروحًا منه رسوم الزيادة والاقتراض (اعتمادًا على الفائدة القصيرة للسهم الأساسي).

ساعات التداول

يتم تحديد ساعات تداول الأسهم من خلال ساعات السوق في البورصة ذات الصلة. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن FxPro ستؤخر فتح السوق بدقيقة واحدة وتغلق مبكرًا بدقيقة واحدة لتجنب فروق الأسعار المتزايدة التي شوهدت خلال هذه الأوقات. لذلك تكون أوقات التداول كما يلي:

الأسهم البريطانية / الأوروبية: 08: 01-16: 29
الأسهم الأمريكية: 14:31 إلى 20:59
* توقيت المملكة المتحدة

Dividends

توزيعات الأرباح إذا كنت تحتفظ بصفقة مفتوحة على الأسهم أو المؤشرات في بداية يوم العمل (توقيت الخادم 00:00) ، والذي يتزامن مع التاريخ السابق للأصل الأساسي المعني ، يتم دفع توزيعات الأرباح (أو يتم تحصيلها في حالة ثفقات البيع). بالنسبة لصفقات الشراء ، ستكون الدفعة بدون ضريبية مقتطعة.
تعتمد ضرائب الاستقطاع على الدولة التي يوجد بها المخزون ، ويكون العملاء مسؤولين عن الإبلاغ عن ضرائب الاستقطاع في بلد إقامتهم.

LI auto, or Li Xiang, is a large company that has been designing and manufacturing electric vehicles in China since 2015. They use range extenders as a power source.

In 2020, #Liauto went public with an IPO on the Nasdaq exchange, where it raised over a billion dollars.

Most likely, you will agree that the electric vehicle industry is quite promising. Potentially, this company can turn out to be a strong player on the world stage. However, due to its popularity, LI auto shares can become a subject of speculation, leaving fundamental and technical analysis aside. Be that as it may, #Liauto is one of the most talked-about companies in recent times. You can speculate on its price fluctuations by making trades on it as a CFD.

On the FxPro platforms, you will find an online price chart based on which you can conduct analysis and place orders. We do not give specific recommendations in which direction to open trades since this decision is the responsibility of each trader. However, you are provided with convenient analytical tools that can greatly facilitate your decision-making.

Experienced traders do not recommend making deals without a well-developed trading strategy tested on a demo account. Also, pay attention to news that may have an impact on the value of the company stocks and be sure to check the Dividend & Earnings Calendar on the FxPro website to be prepared for any dividend payments or company reports. It is also worth utilising technical indicators to help you assess the situation on the chart.

In addition, at your disposal are Trader's Dashbards, trading calculators, analytical articles and free training on the FxPro website.

We also recommend subscribing to the official FxPro Telegram channel and monitoring the FxPro News portal to quickly receive the latest analytics and keep on top of what is happening on the markets.

Start Trading #Liauto CFD Stocks with FxPro Today!