شروط التداول

المنصّة
MT5
MT5
التنفيذ
تنفيذ السوق
تنفيذ السوق
MT5Floating spreads
الحد الأدنى: 7.00وسطي: 7.41
ساعات عمل السوق *مفتوح الان
ساعات عمل السوق *مفتوح الان
TickerCOUR.N
مستوى الحد و الايقاف5
قيمة التيك الواحد لكل سهم0.01 USD
الحدّ الأدنى للعقد20 share
عمولةNo
أدنى تقلّب أسعار0.01 USD
الحدّ الأدنى لزيادة حجم العقد 0.01 share
متطلبات الهامش لفتح مركز هيدج *0
الحد الأقصى لحجم الصفقة1000
الحد الأقصى للتعرض لكل سهم لكل حساب، دولار أمريكي100 000

* فقط إذا كان مستوى الهامش> 100٪

يتم تحديث متوسط السبريد المقدم لكل منصة على أساس يومي ليعكس متوسط اليوم السابق. على الرغم من أن FxPro تحاول توفير فروق أسعار تنافسية خلال جميع ساعات التداول ، يجب على العملاء ملاحظة أن هذه قد تختلف وأنها عرضة لظروف السوق الأساسية. تم توفير ما ورد أعلاه لأغراض إرشادية فقط. يُنصح العملاء بالتحقق من إعلانات الأخبار المهمة في التقويم الاقتصادي الخاص بنا ، مما قد يؤدي إلى توسيع فروق الأسعار ، من بين حالات أخرى.

الفروق المذكورة أعلاه قابلة للتطبيق في ظل ظروف التداول العادية. يحق لشركة FxPro تعديل الفروقات المذكورة أعلاه وفقًا لشروط السوق وفقًا "لشروط وأحكام الأعمال".

كيف ننفذ Share CFDs

عندما تفتح صفقة لأسهم CFD معنا ، سيتم تجميعه ومطابقته مع مراكز عملاء FxPro الآخرين في نفس السوق. يتم التحوط من أي تعرض زائد من حدودنا الداخلية المحددة مسبقًا مع مزودي السيولة لدينا.

الحد الأدنى لحجم صفقة التداول

الحد الأدنى لحجم تداول الأسهم عبر العقود مقابل الفروقات هو 0.01 لوت ، 1.0 لوت يساوي سهمًا واحدً.

إجراءات الشركات FxPro

العقود مقابل الفروقات على الأسهم ليست أسهمًا مادية وبالتالي لا تتمتع بأي حقوق تصويت. قد يتم تطبيق تعديلات الأسعار لإزالة التأثير على حسابات تداول العملاء من إجراء الشركة. قد تخضع متطلبات الهامش للتغيير قبل إعلانات الأرباح أو أي إجراء للشركة .

رسوم التبييت

يتم احتسابرسوم التبييت على أساس سعر الصرف بين البنوك للعملة الأساسية للسهم الأساسي زائد / ناقص هامش الربح (فائدة FxPro). على سبيل المثال ، سيتم فرض رسوم على صفقات الشراء بالسعر ذي الصلة بين البنوك بالإضافة إلى هامش الربح ، بينما ستتلقى صفقات البيع السعر المناسب بين البنوك مطروحًا منه رسوم الزيادة والاقتراض (اعتمادًا على الفائدة القصيرة للسهم الأساسي).

ساعات التداول

يتم تحديد ساعات تداول الأسهم من خلال ساعات السوق في البورصة ذات الصلة. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن FxPro ستؤخر فتح السوق بدقيقة واحدة وتغلق مبكرًا بدقيقة واحدة لتجنب فروق الأسعار المتزايدة التي شوهدت خلال هذه الأوقات. لذلك تكون أوقات التداول كما يلي:

الأسهم البريطانية / الأوروبية: 08: 01-16: 29
الأسهم الأمريكية: 14:31 إلى 20:59
* توقيت المملكة المتحدة

Dividends

توزيعات الأرباح إذا كنت تحتفظ بصفقة مفتوحة على الأسهم أو المؤشرات في بداية يوم العمل (توقيت الخادم 00:00) ، والذي يتزامن مع التاريخ السابق للأصل الأساسي المعني ، يتم دفع توزيعات الأرباح (أو يتم تحصيلها في حالة ثفقات البيع). بالنسبة لصفقات الشراء ، ستكون الدفعة بدون ضريبية مقتطعة.
تعتمد ضرائب الاستقطاع على الدولة التي يوجد بها المخزون ، ويكون العملاء مسؤولين عن الإبلاغ عن ضرائب الاستقطاع في بلد إقامتهم.

Coursera Inc is a renowned platform specialising in providing courses and private online lessons with tutors worldwide. Users choose the training format: you can sign up for one webinar on a topic of interest or a multi-month course with a diploma.

The resource was founded by professors of computer science at Stanford University, and therefore the main task of COUR.N is to allow people from different countries to get an education from prestigious universities without leaving their homes. The platform has a handy iPhone and Android app that fully syncs progress with the student's desktop account.

In 2021, a whole army of traders has emerged who have united around Coursera Inc securities and are monitoring the changes in quotes. If you want to not only follow the growth in price, but also be able to join the movements of a decrease, the CFD (Contracts for Difference) format may be suitable for you.

CFD margin trading is available on FxPro platforms with leverage. You can find more information regarding leverage on our website.

Please note that the conditions for making trades on different assets may vary, moreover, they depend on the trading platform that you decide to choose. Therefore, we recommend you to review the specifications on this page before placing orders.

Do not neglect fundamental analysis: keep a close eye on corporate news and quarter results. This data usually has a significant impact on the value of stocks.

Please note that in the case companies issue a dividend, the ex-dividend date, that is the date without entitlement to the dividend, is known in advance and is displayed in the corresponding calendar on our website. If you have a Buy position open on the ex-dividend date, your trading account will be credited with the dividend net of any withholding taxes. In the case of holding a Sell position, the whole dividend will be debited to your account. If you have questions about this, our customer support team are on hand to assist.

Start Trading Stock CFDs with FxPro Today!