استثمر بمسؤولية. استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %84.69 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

Japan 225 Spot Index CFD index

Current value in real time on the crypto market for investing

مبادلة مركز بيع: -1.9016 Pointsمبادلة مركز شراء: -1.6687 Points
أدنى سعر: 27932.00السبريد MT5 متغيرأعلى سعر: 28485.50
أوقات جلسات البورصات العالمية
Sydney
٩:٣٢ ص (Local)
Opens in 0h 18m
Tokyo
٧:٣٢ ص (Local)
Opens in 1h 28m
London
١٠:٣٢ م (Local)
Opens in 9h 28m
New York
٥:٣٢ م (Local)
Opens in 15h 58m

Japan 225 Spot Index CFD chart

D1
W1
M1
No chart data
الأداء السابق ليس ضمانًا أو تنبؤاً للأداء المستقبلي.

تداول العقود مقابل الفروقات على مؤشر # Japan225.

تقدم FxPro العقود مقابل الفروقات على # Japan225 و 25+ من المؤشرات الفورية ، والتي يمكن تداولها عبر جميع منصات FxPro بما في ذلك FxPro MT4 و FxPro MT5 و FxPro cTrader. يمكن تداول العقود مقابل الفروقات على المؤشرات من خلال تطبيق فوري أو تنفيذ السوق ومع فروق أسعار ثابتة أو عائمة ، حسب نوع الحساب. باختيار تداول مؤشرات العقود مقابل الفروقات مع FxPro ، يمكنك الاستفادة من فروق أسعار ضيقة منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة ، وتنفيذ أوامر سريع وظروف تداول احترافية. بالإضافة إلى ذلك ، لا تفرض FxPro أي عمولة على العقود مقابل الفروقات للمؤشرات.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول التداول في مؤشر Japan 225 Spot Index أو أي مؤشرات أخرى مع FxPro ، فيرجى الاتصال بدعم العملاء لدينا.

شروط التداول

المنصّة
cTrader
cTrader
MT4
MT5
تنفيذ
تنفيذ السوق
تنفيذ السوق
cTrader
الحد الأدنى: 9.00وسطي: 9.49
ساعات عمل السوق *مغلق الآن
ساعات عمل السوق *مغلق الآن
الحدّ الأدنى للعقد0.01 Index
الحدّ الأدنى لزيادة حجم العقد 0.01 Index
قيمة تيك واحدة1 USD
متطلبات الهامش لفتح مركز هيدج *0

* فقط إذا كان مستوى الهامش> 100٪

يتم تحديث متوسط السبريد المقدم لكل منصة على أساس يومي ليعكس متوسط اليوم السابق. على الرغم من أن FxPro تحاول توفير فروق أسعار تنافسية خلال جميع ساعات التداول ، يجب على العملاء ملاحظة أن هذه قد تختلف وأنها عرضة لظروف السوق الأساسية. تم توفير ما ورد أعلاه لأغراض إرشادية فقط. يُنصح العملاء بالتحقق من إعلانات الأخبار المهمة في التقويم الاقتصادي الخاص بنا ، مما قد يؤدي إلى توسيع فروق الأسعار ، من بين حالات أخرى.

الفروق المذكورة أعلاه قابلة للتطبيق في ظل ظروف التداول العادية. يحق لشركة FxPro تعديل الفروقات المذكورة أعلاه وفقًا لشروط السوق وفقًا "لشروط وأحكام الأعمال".

How we execute Indices CFDs

When you open a CFD position on indices with us, it will be aggregated and matched with other FxPro clients’ positions in the same market. Any excess exposure from our predefined in-house limits is hedged with our liquidity providers.

Corporate Actions

Price adjustments may be applied to eliminate the impact on clients’ trading accounts from a corporate action. Margin requirements may be subject to change before earnings announcements or any corporate action.

Dividends

إذا كنت تحتفظ بمركز مفتوح على الأسهم أو المؤشرات في بداية يوم العمل (توقيت الخادم 00:00) ، والذي يتزامن مع التاريخ السابق للاصل نفسه ، يتم دفع توزيعات الأرباح (أو يتم تحصيلها في حالة البيع) بالنسبة لصفقات الشراء ، سيكون الربح بدون ضريبية مقتطعة.

Withholding taxes depend on the country where the stock is domiciled, and clients are responsible for reporting withholding taxes in their respective country of residence.