استثمر بمسؤولية. استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %84.72 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

NZDUSD - New Zealand Dollar / US Dollar

مبادلة مركز بيع: -0.7795 Pointsمبادلة مركز شراء: -3.3503 Points
أدنى سعر: 0.55895السبريد MT5 متغيرأعلى سعر: 0.57493
أوقات جلسات البورصات العالمية
Sydney
٣:٠٩ م (Local)
Opens in 18h 41m
Tokyo
١:٠٩ م (Local)
Opens in 19h 51m
London
٥:٠٩ ص (Local)
Opens in 26h 51m
New York
١٢:٠٩ ص (Local)
Opens in 33h 21m

NZDUSD Trading Chart

D1
W1
M1
No chart data
الأداء السابق ليس ضمانًا أو تنبؤاً للأداء المستقبلي.

شروط التداول

المنصّة
cTrader
cTrader
MT4
MT5
تنفيذ
تنفيذ السوق
تنفيذ السوق
cTraderسبريد+ 0.35 $ لكل 10 آلاف متداولة
الحد الأدنى: 0.60وسطي: 1.16
ساعات عمل السوق *مغلق الآن
ساعات عمل السوق *مغلق الآن
مستوى الحد و الايقاف0 points
الهامش المستخدم (1: 100 معدل الرافعة المالية) بالدولار الأمريكي1000 NZD X USDNZD Rate
الحدّ الأدنى للعقد1000 NZD (0.01 lots)
الحدّ الأدنى لزيادة حجم العقد 1000 NZD

* فقط إذا كان مستوى الهامش> 100٪

يتم تحديث متوسط السبريد المقدم لكل منصة على أساس يومي ليعكس متوسط اليوم السابق. على الرغم من أن FxPro تحاول توفير فروق أسعار تنافسية خلال جميع ساعات التداول ، يجب على العملاء ملاحظة أن هذه قد تختلف وأنها عرضة لظروف السوق الأساسية. تم توفير ما ورد أعلاه لأغراض إرشادية فقط. يُنصح العملاء بالتحقق من إعلانات الأخبار المهمة في التقويم الاقتصادي الخاص بنا ، مما قد يؤدي إلى توسيع فروق الأسعار ، من بين حالات أخرى.

قد يتذبذب NZDUSD, AUDUSD فارق السعر فوق الحد الأقصى المذكور كل يوم أربعاء ، بين الساعة 08:00 مساءً - 11:00 مساءً (بتوقيت جرينتش).

الفروق المذكورة أعلاه قابلة للتطبيق في ظل ظروف التداول العادية. يحق لشركة FxPro تعديل الفروقات المذكورة أعلاه وفقًا لشروط السوق وفقًا "لشروط وأحكام الأعمال".

يعد NZD / USD من بين العملات العشرة الأكثر تداولًا في العالم. مثل الدولار الأسترالي ، استفادت العملة النيوزيلندية خلال العقود القليلة الماضية من طفرة السلع التي دفعت قيمتها إلى الارتفاع.

يرمز هذا الزوج الآن إلى العلاقة بين اثنين من أكثر الاقتصاديات نفوذاً. من المثير للاهتمام أن بنك الاحتياطي النيوزيلندي اضطر إلى تطبيق تدابير تخفيض قيمة العملة في عام 2012. إنه مناسب للجميع ؛ من المتداولين المبتدئين إلى المحترفين.

تمثل المستويات المرتفعة والدنيا المنعكسة في عامي 1991 و 2012 مستويات دعم / مقاومة مهمة. على المدى الطويل ، يمكن أن تكون أهدافًا لمواضع وقف الخسارة وجني الأرباح. أيضًا ، عند تحليل NZD / USD ، يجب أن تأخذ في الاعتبار بيانات الاقتصاد الكلي الهامة (الناتج المحلي الإجمالي ، ومؤشرات أسعار المستهلك ، ومعدل البطالة ، وأسعار الفائدة ، وغيرها). يعتمد الزوج اعتمادًا كبيرًا على حجم تصدير البضائع ، وكذلك أسعار النفط.

إذا كنت مهتمًا بتداول زوج عملات NZD / USD ، فاتصل بـ FxPro اليوم.