info
استثمر بمسؤولية.
استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 77٪ من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

NZDUSD - New Zealand Dollar / US Dollar

: Points: Points
أدنى سعر: 0.00السبريد MT4 متغيرأعلى سعر: 0.00
أوقات جلسات البورصات العالمية

NZD USD Trading Chart

D1
W1
M1
الأداء السابق ليس ضمانًا أو تنبؤاً للأداء المستقبلي.

شروط التداول

المنصّة
cTrader
cTrader
MT4
MT5
تنفيذ
تنفيذ السوق
تنفيذ السوق
cTraderسبريد+ 0.45 $ لكل 10 آلاف متداولة
الحد الأدنى: 0.60وسطي: 1.00
cTrader مستوى الحد و الايقاف0
الهامش المستخدم (1: 100 معدل الرافعة المالية) بالدولار الأمريكي1000 X NZDUSD Rate
الحدّ الأدنى للعقد0.01 lot
قيمة 1 تيك لكل لوت بالدولار الأمريكي10 USD
الحدّ الأدنى لزيادة حجم العقد 0.01 lot
متطلبات الهامش لفتح مركز هيدج *0

وقت التداول (وقت المملكة المتحدة) 10:00 PM Sunday - 10:00 PM Friday

* فقط إذا كان مستوى الهامش> 100٪

تشير ظروف السوق غير الطبيعية إلى القسم 10.5 في سياسة تنفيذ الطلب لشركة FxPro Financial Services Ltd ، في قسم 11.5 في سياسة تنفيذ الطلب لشركة FxPro UK Limited ، وفي البند 8.5 في سياسة تنفيذ الطلبات الخاصة بشركة FxPro Global Markets MENA Limited وفي البند 9.6 في سياسة تنفيذ الأمر شركة FxPro Global Markets Ltd.

The spreads provided are a reflection of the time-weighted average from 09:00AM - 21:00 PM (GMT) for the period of 01/8/2019 – 25/8/2019. Though FxPro attempts to provide competitive spreads during all trading hours, clients should note that these may vary and are susceptible to underlying market conditions. The above is provided for indicative purposes only. Clients are advised to check important news announcements on our Economic Calendar, which may result in the widening of spreads, amongst other instances.

قد يتذبذب NZDUSD, AUDUSD فارق السعر فوق الحد الأقصى المذكور كل يوم أربعاء ، بين الساعة 08:00 مساءً - 11:00 مساءً (بتوقيت جرينتش).

لا تسري فوارق السعرالثابتة إلا على "الطلبات الفورية" ، وتخضع جميع أنواع الطلبات الأخرى لسياسة تنفيذ الأوامر.

الفروق المذكورة أعلاه قابلة للتطبيق في ظل ظروف تداول العملات الأجنبية العادية. يحق لشركة FxPro تعديل الفروقات المذكورة أعلاه وفقًا لشروط السوق وفقًا "لشروط وأحكام الأعمال".

يعد NZD / USD من بين العملات العشرة الأكثر تداولًا في العالم. مثل الدولار الأسترالي ، استفادت العملة النيوزيلندية خلال العقود القليلة الماضية من طفرة السلع التي دفعت قيمتها إلى الارتفاع.

يرمز هذا الزوج الآن إلى العلاقة بين اثنين من أكثر الاقتصاديات نفوذاً. من المثير للاهتمام أن بنك الاحتياطي النيوزيلندي اضطر إلى تطبيق تدابير تخفيض قيمة العملة في عام 2012. إنه مناسب للجميع ؛ من المتداولين المبتدئين إلى المحترفين.

تمثل المستويات المرتفعة والدنيا المنعكسة في عامي 1991 و 2012 مستويات دعم / مقاومة مهمة. على المدى الطويل ، يمكن أن تكون أهدافًا لمواضع وقف الخسارة وجني الأرباح. أيضًا ، عند تحليل NZD / USD ، يجب أن تأخذ في الاعتبار بيانات الاقتصاد الكلي الهامة (الناتج المحلي الإجمالي ، ومؤشرات أسعار المستهلك ، ومعدل البطالة ، وأسعار الفائدة ، وغيرها). يعتمد الزوج اعتمادًا كبيرًا على حجم تصدير البضائع ، وكذلك أسعار النفط.

إذا كنت مهتمًا بتداول زوج عملات NZD / USD ، فاتصل بـ FxPro اليوم.

احصل على NZDUSD أفكار التداول

الحصول على إشارات التداول اليومية على:
  • الأسهم / المؤشرات
  • فوركس
  • الذهب / النفط
Trading Centralمدعوم من
TradingCentral
سجل الآن
Chart