شروط التداول

المنصّة
cTrader
cTrader
MT4
MT5
التنفيذ
تنفيذ السوق
تنفيذ السوق
cTraderسبريد+ 0.35 $ لكل 10 آلاف متداولة
الحد الأدنى: N/Aوسطي: 1.36
ساعات عمل السوق *مفتوح الان
ساعات عمل السوق *مفتوح الان
مستوى الحد و الايقاف0 points
الهامش المستخدم (1: 100 معدل الرافعة المالية) بالدولار الأمريكي1000 CAD X USDCAD Rate
الحدّ الأدنى للعقد1000 GBP (0.01 lots)
الحدّ الأدنى لزيادة حجم العقد 1000 GBP

* فقط إذا كان مستوى الهامش> 100٪

يتم تحديث متوسط السبريد المقدم لكل منصة على أساس يومي ليعكس متوسط اليوم السابق. على الرغم من أن FxPro تحاول توفير فروق أسعار تنافسية خلال جميع ساعات التداول ، يجب على العملاء ملاحظة أن هذه قد تختلف وأنها عرضة لظروف السوق الأساسية. تم توفير ما ورد أعلاه لأغراض إرشادية فقط. يُنصح العملاء بالتحقق من إعلانات الأخبار المهمة في التقويم الاقتصادي الخاص بنا ، مما قد يؤدي إلى توسيع فروق الأسعار ، من بين حالات أخرى.

الفروق المذكورة أعلاه قابلة للتطبيق في ظل ظروف التداول العادية. يحق لشركة FxPro تعديل الفروقات المذكورة أعلاه وفقًا لشروط السوق وفقًا "لشروط وأحكام الأعمال".

يتأثر تركيبة العملة GBP / CAD بشدة بعلاقة اقتصادين عالميين مهمين: المملكة المتحدة وكندا. يلقي الاقتران حركات زوج العملات GBP / USD على نطاق واسع ، بسبب الروابط المالية والسياسية والتجارية الوثيقة بين كندا والولايات المتحدة الأمريكية. على الرغم من أن انخفاض حجم التداول في هذا المزيج يجعل التقاطع أكثر عرضة للتقلبات ، إلا أن الزوج يعد أداة مثالية للتنويع لأولئك الذين هم على دراية بزوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي ، ومع ذلك فهو حريص على تجاوز العملات الرئيسية الأربعة.

لإضافته إلى محفظتك اليوم ، اتصل FxPro.