info
استثمر بمسؤولية.
استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 77٪ من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

وقف الخسارة / مستويات أخذ الربح

مشغل بواسطة FxPro
استخدم حاسبة وقف الخسارة / جني الربح لتحديد مستويات الأسعار التي ستستخدمها لأوامر إيقاف الخسارة / جني الأرباح ، وعدد النقاط التي تدخل في كل منها ، وما قيمة كل نقطة. للقيام بذلك ، ما عليك سوى اختيار زوج العملة الذي تتداول به ، وإدخال عملة حسابك ، وحجم مركزك ، وسعر الافتتاح. حدد ما إذا كانت صفقتك طويلة أو قصيرة ، ثم أدخل كم أنت على استعداد للمخاطرة قبل تفعيل أمر إيقاف الخسارة / جني الربح. اضغط على "احسب" وستقوم حاسبة وقف الخسارة / جني الربح بالباقي.

وقف الخسارة / مبلغ أخذ الربح

استخدم حاسبة وقف الخسارة / جني الأرباح لمعرفة مقدار احتمال خسارتك أو ربحك إذا تم ضرب مستويات وقف الخسارة / جني الربح. ما عليك سوى اختيار زوج العملة الذي تتداول به ، وأدخل عملة حسابك وحجم مركزك. حدد ما إذا كانت صفقتك طويلة أو قصيرة ، ثم أدخل مستويات وقف الخسارة / جني الأرباح المطلوبة. اضغط على "احسب" وستقوم حاسبة وقف الخسارة / جني الربح بتحقيق خسائرك ومكاسبك المحتملة بعملة حسابك.

كما تتوفر أيضًا FxPro Stop Loss / Take Profit Calculator للأجهزة المحمولة كجزء من تطبيق FxPro Tools. قم بتنزيل التطبيق اليوم ، على نظامي iOS و Android ، للوصول إلى جميع حاسبات التداول التي تحتاج إليها ، في أي وقت وفي أي مكان تحتاج إليه.

أدوات FxPro

iPhone
androidios
حاسبات FxPro متوفرة أيضًا على تطبيقنا للجوّال لكل من iOS و Android.