info
استثمر بمسؤولية.
استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %70.25 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.56 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.

التداول الخوارزمي

cTrader Automate هو تطبيق متقدم لتشفير المؤشرات الفنية و algo يسمح لك بإنشاء وبناء استراتيجيات تداول خوارزمية ومؤشرات مخصصة.

يتميز cTrader Automate بمحرر التعليمات البرمجية الخاص به حتى تتمكن من إنشاء برامج الروبوت الخاصة بك واختبار كيفية أدائها عبر البيانات السابقة.

تتكامل cTrader Automate الآن بسلاسة مع cTrader وتقدم حل تداول خوارزمي شامل. يمكنك بناء الروبوتات التجارية الخاصة بك والمؤشرات المخصصة في لغة C # عالمية. كما يتميز cTrader Automate بإمكانيات متقدمة للتحسين وإختبار الظهر تسمح لك بتحديد أفضل المعايير لإستراتيجيتك.

أدلة الفيديو cAlgo

تعلم كل شيء عن التداول الخوارزمي مع أدلة الفيديو cAlgo لدينا.

دليل المستخدم cAlgo

تعرف على كيفية إضافة برامج الروبوت إلى cAlgo وكيفية دمجها في النظام الأساسي cTrader.

FxPro cTrader سطح المكتب

قم بتجربة التداول الخوارزمي على منصة تداول cTrader الخاصة بنا.