info
استثمر بمسؤولية. FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents.استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %70.25 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.56 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents. استثمر بمسؤوليّة:
مركز مساعدة FxPro - معجم المصطلحات

Rollover (التمديد)

يحدث التمديد عند بقاء المركز مفتوحًا بين عشية وضحاها دون أن يتم تسويته (يومان هما تاريخ التسليم المعتاد للفوركس). وحتى تظل الصفقة مفتوحة ، يجب إغلاقها وإعادة فتحها حتى يتم تأجيل تاريخ التسليم المحدد ليوم آخر. يقوم الوسطاء بذلك تلقائيًا بنفس السعر الذي افتتح فيه المركز في البداية. تتطلب عمليات التمديد إجراء معاملة مبادلة يتم فيها تسوية الفرق بين الفائدة المستحقة على العملة المقترضة والعملة المشتراة.