info
استثمر بمسؤولية. FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents.استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.54 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %79.78 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents. استثمر بمسؤوليّة:
مركز مساعدة FxPro - معجم المصطلحات

Ichimoku Kinkō Hyō (إيشيموكو كينكو هيو)

إيشيموكو كينكي هي ، الذي غالبا ما يختصر إلى إيشيموكو فقط ، هو مؤشر فني وضعه الصحفي الياباني غوتشي هوسودا في أواخر ثلاثينيات القرن العشرين. يتم استخدامه لتوفير معلومات عن الاتجاه والزخم وكذلك الدعم والمقاومة. يستخدم إيشيموكو على نطاق واسع من قبل التجار اليابانيين ولكن تكتسب شعبية بين التجار الغربيين وكذلك نظرا لكثافة المعلومات أنها قادرة على توفير بدون استخدام مؤشرات إضافية

وتتألف إيشيموكو من خمسة أسطر:.

1.Tenkan-sen (عادة خط أحمر): متوسط ​​متحرك لفترة 9 يحدد الاتجاه وكذلك مستويات الدعم والمقاومة.

2. Kijun-sen (عادة خط أزرق): متوسط ​​متحرك لفترة 26 يشير إلى حركة السعر المستقبلية المحتملة. إذا اتجهت حركة السعر فوق هذا الخط فقد تستمر في الاتجاه الصعودي. إذا كانت حركة السعر تتجه أدنى هذا الخط ، فقد يستمر في الاتجاه الهبوطي.

3. Senkou Span A: يبلغ متوسط ​​المتوسطات المتحركة لفترة 9 و 26 من Tenken-sen و Kijun-sen ويرسم نتائج 26 فترة مقبلة.

4. Senkou Span B: متوسط ​​الوقت المتحرك 52 الذي يتم رسمه 26 فترة مقبلة.

تسمى المنطقة بين النطاق A والامتداد B بـ Kumo (السحابة) ويتم تظليلها. تمثل السحب السميكة تقلبات أعلى ومستويات دعم/مقاومة أقوى. تمثل السحب الأكثر انخفاضاً التقلبات وضعف الدعم/المقاومة. عندما تكون Span A فوق Span B ، تعتبر السوق الأساسية صعودية. عندما يكون Span B فوق Span A ، تعتبر السوق الأساسية هبوطية. عندما تعبر Spans A و B ، يعتبر ذلك إشارة على انعكاس اتجاه وشيك.

5. Chinkou Span (عادة خط أخضر): يرسم سعر الإغلاق الحالي 26 فترة متخلفة ويستخدم لتوليد الإشارات بالإضافة إلى مستويات الدعم/المقاومة. عندما تتخطى Chinkou حركة السعر الحالية من أسفل إلى أعلى ، فإنها تعتبر إشارة إلى الشراء. عندما تعبر إجراءات السعر الحالية من أعلى إلى أسفل ، تعتبر إشارة قصيرة.

يشتق التركيز على بيانات الفترة 26 في Ichimoku Kinkō Hyō من شهر العمل المعتاد للموظف الياباني في الثلاثينيات وهو 26 يومًا.