info
استثمر بمسؤولية. FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission; this translated page is not intended for Brazilian residents.استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %78.90 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %80.59 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission; this translated page is not intended for Brazilian residents. استثمر بمسؤوليّة:
مركز مساعدة FxPro - معجم المصطلحات

FxPro VPS (Virtual Private Server) (FxPro VPS (خادم خاص افتراضي))

توفر خدمة VPS من FxPro للمتداولين الوصول المخصص إلى خادم بعيد ، مما يتيح لهم تحميل وتشغيل EAs عن بعد. يسمح هذا للمتداولين بالتداول على مدار 24/5 بوقت وصول أقل وبدون الحاجة إلى تشغيل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يكلّف الاشتراك في VPS ثلاثين دولاراً أمريكيًا شهريًا أو مجانًا لأولئك المؤهلين للحصول على حساب VVIP.