info
استثمر بمسؤولية. FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents.استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.54 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %79.78 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents. استثمر بمسؤوليّة:
مركز مساعدة FxPro - معجم المصطلحات

Futures (العقود الآجلة)

تسمح العقود الآجلة للمشترين والبائعين بالموافقة على سعر خاص بالأصول يتم تبادله في تاريخ لاحق. يأمل المشتري في عقد مستقبلي أن الأصول سترتفع في القيمة. ـما البائع فيأمل أن الأصول ستنخفض في القيمة. على الرغم من أن العقود الآجلة تشبه Forward ، إلا أنها تواجه العديد من الاختلافات الرئيسية. أولا ، يتم تداول العقود الآجلة على سعر الصرف مما يعني أنه يجب أن تكون موحدة وبالتالي أكثر جمودا من الأمام. ثانيا ، يتم وضع علامة على العقود الآجلة للسوق يوميا ، مما يعني أن يتم تسوية الخلافات في القيمة من وقت العقد على أساس يومي بين المشتري والبائع ، على عكس فوروارد التي تتم تسويتها في نهاية العقد. وأخيرا ، فإن العقود الآجلة غالبا ما تستخدم من قبل المضاربين الذين ليس لديهم نية في الاستحواذ الفعلي على الموجودات التي يتم تداولها. هذا يعني أن العقود الآجلة عادة ما تكون مغلقة قبل أن تصل إلى مرحلة النضج. على العكس من ذلك ، يتم استخدام العقود الآجلة من قبل البائعين مثل المزارعين الذين يريدون التحوط ضد عدم استقرار السعر وبالتالي يتم تداول السلعة التي يتم تداولها في معظم الأحيان عند استحقاق العقد.