استثمر بمسؤولية. استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %84.69 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

هل سيهز بنك الاحتياطي الفيدرالي الأسواق؟

FOMC takes place on Wednesday, 02.11.2022 at 6 pm GMT اضف إلى التقويم

تداول مع FxPro
ما هي اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة؟
تتكون اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (FOMC) من 12 عضوًا من مجلس الاحتياطي الفيدرالي ، يجتمعون لمناقشة السياسة النقدية الأمريكية وما إذا كان ينبغي إجراء أية تغييرات.

جيروم باول هو الرئيس الحالي لمجلس الإدارة ، وهو يمكن أن تتسبب التعليقات في تحركات كبيرة في السوق ، خاصة على الأزواج والأصول القائمة على الدولار الأمريكي. خلال الاجتماع ، يشارك الأعضاء بآرائهم حول الاقتصاد ويناقشون أفضل سياسة نقدية مناسبة لوضع السوق الحالي.
متى يحدث ذلك؟
عادة ما يعقد اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي كل ستة أسابيع (8 مرات في السنة) ويحدث يوم الأربعاء ، مع بيان السياسة النقدية و قرار سعر الفائدة الذي صدر في الساعة 19:00 والمؤتمر الصحفي في الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش. (تم ضبطه على 18:00 أثناء التوقيت الصيفي الأمريكي)
كيف تؤثر اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة على السوق؟
يناقش الأعضاء الوضع الحالي للاقتصاد والتنبؤات المتوقعة وما إذا كان يجب تقليص المعروض النقدي أو تخفيفه. اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة هي المسؤولة عن عمليات السوق المفتوحة (OMO) ، والتي تتضمن شراء وبيع الأوراق المالية الحكومية.

يتم تحديد "سعر الأموال الفيدرالية" من خلال إجراءات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة وهو المعدل الذي يتم به المودعين إقراض بنك الاحتياطي الفيدرالي طوال الليل مما يؤثر على أسعار الفائدة وأسعار صرف العملات الأجنبية ، من بين جوانب أخرى من الاقتصاد الكلي.

أسعار الفائدة وتغيراتها مهمة لسوق العملات ، حيث إن التغييرات غير المتوقعة في نبرة التعليقات ، لا لذكر التحركات الفعلية ، من المحتمل أن تتسبب في تقلبات كبيرة في جميع الأسواق
 
من المحتمل أن تكون الإشارات التي تدل على أن اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة تستعد لعمليات شراء الميزانية العمومية إشارة قوية جدًا للأسواق وتزيد من تقلبها بشكل خطير. في هذه الحالة ، يمكن أن يحصل الدولار الأمريكي على دفعة. إذا كانت هناك إشارات على أنه من السابق لأوانه مناقشة تغيير السياسة ، فقد يتعرض الدولار الأمريكي للضغط ، مما يعزز أسعار الأسهم والسلع.

عادة ، يحاول بنك الاحتياطي الفيدرالي عدم إثارة ارتفاع في تقلبات الأسعار السوق وتسلم إعلاناتها بتعليق متوازن.
FOMC FxPro
راقب الأخبار مثل المحترفين!
ابق على اطلاع بأحدث الإصدارات الإخبارية مع تقويم FxPro الاقتصادي المتاح في تطبيقنا أو موقعنا الإلكتروني. يمكنك العثور على وصف مفصل لكل حدث ، جنبًا إلى جنب مع التأثير والبيانات السابقة والمتوقعة ، والاطلاع على تحديث الأرقام الفعلية في الوقت الفعلي.
FOMCFOMC

إذا تبين أن قيمة المؤشر في التقويم أفضل من التوقعات ، فسيبدأ المستثمرون في فتح المزيد من الصفقات لشراء العملة الوطنية.

إذا كانت البيانات أسوأ من التوقعات ، فسيبيعون بشكل عام. < br>
كلما زاد الاختلاف بين القيمة المتوقعة والقيمة الفعلية ، زاد رد فعل السوق. من ناحية أخرى ، إذا كانت قيمة المؤشر تتوافق مع التوقعات ، فمن المرجح أن يكون رد فعل السوق أقل أهمية.

على سبيل المثال ، إذا كان من المتوقع سابقًا أن يكون معدل الأموال الفيدرالية 0.25٪ ولكن تم رفعه بشكل غير متوقع إلى 0.50٪ ، فمن المرجح أن تزيد قيمة الدولار بأسعار الفائدة الأمريكية أكثر جاذبية للمستثمرين في حساب العملات الأخرى والأصول.

ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن التداول على الأخبار ينطوي على مخاطر كبيرة بالخسارة.

في بعض الأحيان لا يتفاعل سوق الصرف الأجنبي مع الأخبار بالطريقة نفسها التي يتوقعها معظم التجار. على سبيل المثال ، إذا زاد معدل البطالة ، ولكن في نفس الوقت ، زاد عدد الوظائف الجديدة في القطاع الخاص الأمريكي (NFP) أيضًا.

احصل على تعليقات وتحليلات السوق حول اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة وأخبار السوق الأخرى على FxPro.news →
FOMCFOMC
تداول FOMC مثل المحترفين على تطبيق FxPro
Integrated Economic calendar
قم بتعيين تنبيهات التذكير للجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة وأخبار السوق الأخرى
انظر إلى الأرقام السابقة والفعلية والمتوقعة
احصل على إشعارات فورية بشأن الأخبار الرئيسية مثل اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة
iosandroid