info
استثمر بمسؤولية. FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission; this translated page is not intended for Brazilian residents.استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %78.90 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %80.59 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission; this translated page is not intended for Brazilian residents. استثمر بمسؤوليّة:
مركز مساعدة FxPro - معجم المصطلحات

Fibonacci Retracements (تصحيحات فيبوناتشي)

تحمل هذه التصحيحات إسم عالم الرياضيات ليوناردو فيبوناتشي في القرن الثالث عشر وتُعرف أيضاً بأرقام فيبوناتشي. إنّها الأرقام في تسلسل صحيح حيث يكون كل رقم هو مجموع الرقمين السابقين. يرتبط التسلسل ارتباطًا وثيقًا لمعنى الأساسي ونسبه موجودة في العديد من الأماكن في الطبيعة ؛ من اللوالب الشجرية وفروع الأشجار إلى أطراف وملحقات جسم الإنسان.

في التحليل الفني ، يشير تصحيح فيبوناتشي إلى مناطق الدعم والمقاومة المتمثلة في خطوط مرسومة على مخطط أسعار الأصول من أجل تمييز فيبوناتشي العلاقة التي يعتقد أنها موجودة في تقلبات أسعار الأصول. يتم رسم هذه وفقا لنسب فيبوناتشي من 23.6 ٪ ، 38.2 ٪ ، 50 ٪ ، 61.8 ٪ و 100 ٪.

من أجل تطبيقها على التداول الخاص بك ، حدد مستويات تصحيح فيبوناتشي من طرفك وارسم خطًا من أدنى مستوى مؤخرًا إلى أعلى قمة مؤخرًا (أو العكس بالعكس اعتمادًا على ما إذا كان السوق صعوديًا أم هبوطيًا) وسيقوم النظام الأساسي الخاص بك تلقائيًا بتخطيط النسب لك بين هاتين النقطتين. تعمل مستويات تصحيح فيبوناتشي على أفضل وجه عند رسمها في أسواق شائعة. عندما يتم رسمها من مستويات منخفضة إلى عالية ، فإنها تشير إلى مستويات دعم الارتداد والتي قد يتراجع السعر فيها وبالتالي يولد إشارات شراء للمتداولين. عندما يتم رسمها من مستويات مرتفعة إلى منخفضة ، فإنها تشير إلى مستويات مقاومة الارتداد والتي قد يرتفع فيها السعر بشكل مؤقت وبالتالي ينتج إشارات بيع للمتداولين. من المعتقد أن أحد أسباب تصحيح فيبوناتشي يبدو أنه يعمل بشكل جيد كما أن الأداة التنبؤية لها علاقة بالمستويات التي تحقق نفسها بسبب حقيقة أن العديد من المستثمرين يراقبونها وليس بسبب وجود نسبة حسابية أساسية يعرف حركة السعر.