info
استثمر بمسؤولية. FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents.استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %70.25 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.56 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents. استثمر بمسؤوليّة:

إلتزام FxPro بالعدل والشفافية

7 أبريل 2015، لندن. شركة FxPro، من أهم الشركات المؤيدة للشفافية وخدمات التداول العادلة، وتلتزم بتزويد عملائها بتقارير تداول كامل ودعم مستمرين، من دون أن ننسى لجوءها إلى تحديث التقنيات المتطورة لتطابق الأوامر وتنفيذها باستمرار. بصفتها وسيطًا موثوقًا لعدد متزايد من العملاء في جميع أنحاء العالم، يسر FxPro الإعلان عن إحصاءات الانزلاق الخاصة بشهر مارس: إيجابي = 36 بالمئة وفق التسعير = 36 بالمئة سلبي = 28 بالمئة بما أن فوركس منتج خارج البورصة (OTC)، فإن العملاء قد يختبرون تداولات منفذة بسعر مختلف عن المعروض في ذلك الوقت. من خلال تشغيل FxPro باعتبارها وسيطًا بعمولة، باستخدام تقنية تنفيذ ونموذج الوكالة من دون مكتب تعامل، تسمح FxPro لعملائها بالوصول إلى سيولة من الدرجة الأولى والاستفادة من تقنية التنفيذ وضمانة حماية الرصيد السلبي، تزامناً مع تخفيف مخاطر التشغيل. بالتزامن مع إحصائيات الانزلاق، تعلن FxPro أيضا نسبة إعادة التسعير التي تلقاها العملاء خلال شهر مارس: سلبي: 2,32 بالمئة، إيجابي: 2 بالمئة، إعادة تسعير: 4,32 بالمئة علّق شرلمبوس بسيمولوفيتس، الرئيس التنفيذي لشركة FxPro على هذه الإحصاءات المشجعة قائلاً: "لطالما كنّا في FxPro من أنصار الشفافية والعدل في مجال الفوركس، وعملنا بجد للقضاء على أي تضارب المصالح بين الوسيط والعميل. بعد اعتماد نموذج الوساطة بالوكالة وفق عمولة، أصبحنا نوفر لعملائنا موارد تعليمية وأدوات تداول عالية الجودة وضماناً لأمان أموالهم. في مجالٍ يُعتبر فيه أن الإنزلاق يلعب دائماً ضد مصلحة العميل، يسعدنا أن نبرهن أن الواقع مغايرٌ لذلك. وبما أن التركيز على موضوع تناسبية الانزلاق أكبر، نشجع الوسطاء الآخرين على أن يكونوا على استعداد مع إحصائيات التنفيذ الخاصة بهم".
Speakers
Charalambos Psimolophitis
الرئيس التنفيذي لمجموعة FxPro
Ilya Holeu
رئيس قسم التسويق ، مجموعة FxPro
العودة إلى جميع النشرات الصحفية