info
استثمر بمسؤولية.
استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 77٪ من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

نيل FxPro جائزة أفضل وسيط فوركس 2014 في حفل جوائز Shares Magazine Awards

18 نوفمبر 2014، لندن. تمكنت FxPro من نيل جائزة أفضل وسيط فوركس للسنة الثانية على التوالي بفضل الجهود وسط المنافسة، وبفضل العمل على تحسين البيئة الإستثمارية والتداولية للمؤسسات. في هذا السياق، يقول شرلمبوس بسمولوفيتس، الرئيس التنفيذي لشركة FxPro: إنه لإنجاز عظيم أن نربح هذه الجائزة مجدداً ونحن فرحون بالنتيجة. أمّا هذا الأمر، فيدعمنا لمساعدة زبائننا على التداول والإستثمار والربح. تواظب FxPro البحث على طرق لبناء أدوات مميزة تبعدها عن المنافسة وتركّز على نموذج أعمالها المتمحور حول الزبون. . من التداول يدوياً أو إنشاء الإستراتيجيات الخوارزمية الآلية على MT4 و cTrader إلى منصة الإستثمار FxPro SuperTrader، يملك الزبائن طرق متنوعة يستفيدون منها في أسواق العملات مع FxPro. قال المدير الإداري في AJ Bell Media Ltd مايكل بويدل، أن FxPro فازت بالجائزة بجدارة هذا السنة في حفل Shares Awards للسنة الثانية على التوالي. ينتجون أدوات جديدة كل سنة لتحسين خبرة التداول والإستثمار الخاصة بزبائنهم. من خلال تناغم مصالح FxPro مع تلك الخاصة بزبائنهم والإبتكار باستمرار من خلال المنتجات والخدمات، فإنهم السباقون في المنافسة. * FxPro SuperTrader متاحة فقط لزبائن FxPro المحدودة للخدمات المالية.
العودة إلى جميع النشرات الصحفية
حول FxPro

FxPro هي شركة وساطة إلكترونية حائزة على جوائز ، تخدم عملاء التجزئة والمؤسسات في أكثر من 170 دولة. توفر FxPro إمكانية الوصول إلى الأسعار التنافسية والسيولة العميقة دون تدخل مكتب التعامل (خاضعة لسياسة تنفيذ أوامر FxPro) عبر منصات التداول المتقدمة الخاصة بها ، وتقنيات التنفيذ الفائقة والأدوات الخوارزمية.

إن مجموعة FxPro المحدودة هي شركة قابضة لشركة FxPro المحدودة للخدمات المالية و FxPro المحدودة للمملكة المتحدة و FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و FxPro المحدودة للأسواق العالمية.

إن مجموعة FxPro المحدودة هي شركة قابضة لشركة FxPro المحدودة للخدمات المالية و FxPro المحدودة للمملكة المتحدة و FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و FxPro المحدودة للأسواق العالمية مرخصة من هيئة السلوك المالي (رقم التسجيل: 509956). كما أن شركة FxPro المحدودة للخدمات المالية مرخصة من لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07) ومن مجلس الخدمات المالية (التفويض 45052)، وشركة FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مرخصة من سلطة دبي للخدمات المالية (رقم المرجع F003333). شركة FxPro المحدودة للخدمات المالية مرخصة من هيئة الأوراق المالية في جزر الباهاما (رقم الترخيص SIA-F184).

الاتصال بوسائل الإعلام

لأي استفسارات متعلقة بالصحافة ، يرجى التواصل مع pr@fxpro.com

+44 (0) 207 129 7960