info
استثمر بمسؤولية.
FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents.استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %70.25 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.56 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents. استثمر بمسؤوليّة:

نيل FxPro جائزة أفضل وسيط فوركس 2014 في حفل جوائز Shares Magazine Awards

18 نوفمبر 2014، لندن. تمكنت FxPro من نيل جائزة أفضل وسيط فوركس للسنة الثانية على التوالي بفضل الجهود وسط المنافسة، وبفضل العمل على تحسين البيئة الإستثمارية والتداولية للمؤسسات. في هذا السياق، يقول شرلمبوس بسمولوفيتس، الرئيس التنفيذي لشركة FxPro: إنه لإنجاز عظيم أن نربح هذه الجائزة مجدداً ونحن فرحون بالنتيجة. أمّا هذا الأمر، فيدعمنا لمساعدة زبائننا على التداول والإستثمار والربح. تواظب FxPro البحث على طرق لبناء أدوات مميزة تبعدها عن المنافسة وتركّز على نموذج أعمالها المتمحور حول الزبون. . من التداول يدوياً أو إنشاء الإستراتيجيات الخوارزمية الآلية على MT4 و cTrader إلى منصة الإستثمار FxPro SuperTrader، يملك الزبائن طرق متنوعة يستفيدون منها في أسواق العملات مع FxPro. قال المدير الإداري في AJ Bell Media Ltd مايكل بويدل، أن FxPro فازت بالجائزة بجدارة هذا السنة في حفل Shares Awards للسنة الثانية على التوالي. ينتجون أدوات جديدة كل سنة لتحسين خبرة التداول والإستثمار الخاصة بزبائنهم. من خلال تناغم مصالح FxPro مع تلك الخاصة بزبائنهم والإبتكار باستمرار من خلال المنتجات والخدمات، فإنهم السباقون في المنافسة. * FxPro SuperTrader متاحة فقط لزبائن FxPro المحدودة للخدمات المالية.
Speakers
Charalambos Psimolophitis
الرئيس التنفيذي لمجموعة FxPro
Ilya Holeu
رئيس قسم التسويق ، مجموعة FxPro
العودة إلى جميع النشرات الصحفية