info
استثمر بمسؤولية. FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents.استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.54 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %79.78 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents. استثمر بمسؤوليّة:

فوز FxPro بجائزة "أفضل مزود فوركس" لعام 2016 في حفل توزيع جوائز إدارة الثروات في مدينة لندن

21 أبريل 2016، لندن. يسر شركة اف اكس يرو أن تعلن عن حصولها على جائزة "أفضل مزود فوركس لعام 2016 في حفل توزيع جوائز City of London Wealth Management Awards، للسنة الثالثة على التوالي. إنها السنة الثالثة على التوالي التي ننال فيها هذا التقدير الرفيع المستوى. تم تحديد المرشحين لهذا العام في COLWMA على يد لجنة مستقلة من الحكام قبل أن يُطلب من المتداولين والمستثمرين الأفراد الإدلاء بأصواتهم. تم الإعلان عن الفائزين في حفل أقيم يوم الثلاثاء، 12 أبريل، في غيلدهول في لندن، وكان الهدف منه الاعتراف والاحتفال بجودة الخدمة التي تقدمها بعض الشركات الرائدة في إدارة الثروات وبالأفراد في هذا المجال. خلال العام الماضي، استثمرت FxPro بشكل كبير في تعزيز شروط التداول المقدمة للمتداولين، وكذلك في إثراء مجموعة منتجاتها وأدواتها وخدماتها التعليمية، بهدف تقديم تجربة تداول لا مثيل لها للعملاء. وبالتالي، من المفيد بشكل خاص أن نرى أننا نبقى الوسيط المفضل لمتداولي فوركس لسنة أخرى. علّق شرلمبوس بسيمولوفيتس، الرئيس التنفيذي لشركة FxPro قائلاً: "بعد مضي ربع سنة أول حيوي، ركزنا خلاله على تحديثات المنتجات وتحسين الخدمة، نفتخر بملاحظة أن FxPro تبقى وسيطًا مفضلًا وموثوقًا به. نحن نرحب بهذه الجائزة ونواصل العمل الجاد من أجل تلبية متطلبات عملائنا. "
Speakers
Charalambos Psimolophitis
الرئيس التنفيذي لمجموعة FxPro
Ilya Holeu
رئيس قسم التسويق ، مجموعة FxPro
العودة إلى جميع النشرات الصحفية