info
استثمر بمسؤولية. FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents.استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %70.25 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.56 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents. استثمر بمسؤوليّة:

حصول FxPro على جائزة "أفضل وسيط موثوق للعام"

في 19 ديسمبر، نالت FxPro جائزة International Investor للإستثمار الدولي، وسميت "الوسيط الأكثر موثوقية للعام (الأسواق العالمية)". وأكّد المتداولون في جميع أنحاء العالم على هذه الصفة: فقد تم فتح أكثر من 870،000 مع FxPro حتى الآن. تم تقديم الجائزة من قبل مجلة " International Investor " المحترمة، وهي عبارة عن مجلة الكترونية ومطبوعة توفر معلومات عن الأسواق العالمية، والتحليل الخاص بهذا المجال، والاتجاهات الرائجة، وفرص الاستثمار، والمقابلات مع كبار المسؤولين. يتابعها المستثمرون في المؤسسات، والبنوك الخاصة، والرؤساء التنفيذيين، ومدراء العمليات في الشركات العالمية. هدف المجلة هو توفير منصة يسهل فهمها بالتوافق مع الفرص الهائلة التي توفرها البانوراما الملهمة للتغير المستمر. حصول FxPro على جائزة "أفضل وسيط موثوق للعام" في 19 ديسمبر، نالت FxPro جائزة International Investor للإستثمار الدولي، وسميت "الوسيط الأكثر موثوقية للعام (الأسواق العالمية)". وأكّد المتداولون في جميع أنحاء العالم على هذه الصفة: فقد تم فتح أكثر من 870،000 مع FxPro حتى الآن. تم تقديم الجائزة من قبل مجلة " International Investor " المحترمة، وهي عبارة عن مجلة الكترونية ومطبوعة توفر معلومات عن الأسواق العالمية، والتحليل الخاص بهذا المجال، والاتجاهات الرائجة، وفرص الاستثمار، والمقابلات مع كبار المسؤولين. يتابعها المستثمرون في المؤسسات، والبنوك الخاصة، والرؤساء التنفيذيين، ومدراء العمليات في الشركات العالمية. هدف المجلة هو توفير منصة يسهل فهمها بالتوافق مع الفرص الهائلة التي توفرها البانوراما الملهمة للتغير المستمر.
Speakers
Charalambos Psimolophitis
الرئيس التنفيذي لمجموعة FxPro
Ilya Holeu
رئيس قسم التسويق ، مجموعة FxPro
العودة إلى جميع النشرات الصحفية