info
استثمر بمسؤولية.
استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 77٪ من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

حصول FxPro على جائزة "أفضل وسيط موثوق للعام"

في 19 ديسمبر، نالت FxPro جائزة International Investor للإستثمار الدولي، وسميت "الوسيط الأكثر موثوقية للعام (الأسواق العالمية)". وأكّد المتداولون في جميع أنحاء العالم على هذه الصفة: فقد تم فتح أكثر من 870،000 مع FxPro حتى الآن. تم تقديم الجائزة من قبل مجلة " International Investor " المحترمة، وهي عبارة عن مجلة الكترونية ومطبوعة توفر معلومات عن الأسواق العالمية، والتحليل الخاص بهذا المجال، والاتجاهات الرائجة، وفرص الاستثمار، والمقابلات مع كبار المسؤولين. يتابعها المستثمرون في المؤسسات، والبنوك الخاصة، والرؤساء التنفيذيين، ومدراء العمليات في الشركات العالمية. هدف المجلة هو توفير منصة يسهل فهمها بالتوافق مع الفرص الهائلة التي توفرها البانوراما الملهمة للتغير المستمر. حصول FxPro على جائزة "أفضل وسيط موثوق للعام" في 19 ديسمبر، نالت FxPro جائزة International Investor للإستثمار الدولي، وسميت "الوسيط الأكثر موثوقية للعام (الأسواق العالمية)". وأكّد المتداولون في جميع أنحاء العالم على هذه الصفة: فقد تم فتح أكثر من 870،000 مع FxPro حتى الآن. تم تقديم الجائزة من قبل مجلة " International Investor " المحترمة، وهي عبارة عن مجلة الكترونية ومطبوعة توفر معلومات عن الأسواق العالمية، والتحليل الخاص بهذا المجال، والاتجاهات الرائجة، وفرص الاستثمار، والمقابلات مع كبار المسؤولين. يتابعها المستثمرون في المؤسسات، والبنوك الخاصة، والرؤساء التنفيذيين، ومدراء العمليات في الشركات العالمية. هدف المجلة هو توفير منصة يسهل فهمها بالتوافق مع الفرص الهائلة التي توفرها البانوراما الملهمة للتغير المستمر.
العودة إلى جميع النشرات الصحفية
حول FxPro

FxPro هي شركة وساطة إلكترونية حائزة على جوائز ، تخدم عملاء التجزئة والمؤسسات في أكثر من 170 دولة. توفر FxPro إمكانية الوصول إلى الأسعار التنافسية والسيولة العميقة دون تدخل مكتب التعامل (خاضعة لسياسة تنفيذ أوامر FxPro) عبر منصات التداول المتقدمة الخاصة بها ، وتقنيات التنفيذ الفائقة والأدوات الخوارزمية.

إن مجموعة FxPro المحدودة هي شركة قابضة لشركة FxPro المحدودة للخدمات المالية و FxPro المحدودة للمملكة المتحدة و FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و FxPro المحدودة للأسواق العالمية.

إن مجموعة FxPro المحدودة هي شركة قابضة لشركة FxPro المحدودة للخدمات المالية و FxPro المحدودة للمملكة المتحدة و FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و FxPro المحدودة للأسواق العالمية مرخصة من هيئة السلوك المالي (رقم التسجيل: 509956). كما أن شركة FxPro المحدودة للخدمات المالية مرخصة من لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07) ومن مجلس الخدمات المالية (التفويض 45052)، وشركة FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مرخصة من سلطة دبي للخدمات المالية (رقم المرجع F003333). شركة FxPro المحدودة للخدمات المالية مرخصة من هيئة الأوراق المالية في جزر الباهاما (رقم الترخيص SIA-F184).

الاتصال بوسائل الإعلام

لأي استفسارات متعلقة بالصحافة ، يرجى التواصل مع pr@fxpro.com

+44 (0) 207 129 7960