info
استثمر بمسؤولية. FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents.استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.54 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %79.78 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents. استثمر بمسؤوليّة:

نيل FxPro جوائز راقية لخدماتها

18 نوفمبر 2016، لندن. للسنة الرابعة على التوالي، تم اختيار FxPro من قبل قراء مجلة Shares كأفضل وسيط وحصلت على جائزة أفضل وسيط للفوركس في حفل توزيع جوائز Shares السنوي. تم الاعتراف بالخدمات التي نقدمها في FxPro لتميزها في حدث رائع أقيم في فندق جروسفينور هاوس، لندن، في 10 نوفمبر، والذي احتفل بالأفضل في صناعة الخدمات المالية في المملكة المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، حصلت FxPro أيضًا على جائزة "أفضل موفر فوركس" المرموقة للسنة الثالثة على التوالي في حفل جوائز the Investors Chronicle & Financial Times Investment وجوائز إدارة الثروات، والتي جرت في 17 نوفمبر 2016. في FxPro، لطالما ركّزنا على توفير تجربة تداول أفضل وجو أكثر احترافية لعلمائنا . اتخذنا في الماضي، خطوات نحو توسيع مجموعة منتجاتنا وتقديم عروض أسعر وأكثر موثوقية في ما يخص تنفيذ أوامر الزبائن من دون أن ننسى تعزيز ظروف التداول. يسرّنا أن نرى ترحيباً بالتحديثات من قبل زبائننا ونفتخر بالحصول على الجوائز القائمة على تصويت القرّاء لسنة أخرى. في هذا السياق، علّق شرلمبوس بسيمولوفيتس، الرئيس التنفيذي لشركة FxPro قائلاً: "لطالما كان تقديم منصة تداول محترفة وجادة لعملائها همّ الشركة الأوّل. ونسعى لنيل ثقة زبائننا دائماً وتوفير تجربة تداول مثمرة لهم. لذلك يسرّنا الحصول على جائزة Shares كأفضل مزود فوركس للسنة الرابعة على التوالي وكأفضل مزود فوركس في IC & FT للمرة الثالثة كما نفرح بالتأكد من أننا نلبي طلبات المتداولين في جميع أنحاء العالم".
Speakers
Charalambos Psimolophitis
الرئيس التنفيذي لمجموعة FxPro
Ilya Holeu
رئيس قسم التسويق ، مجموعة FxPro
العودة إلى جميع النشرات الصحفية