info
استثمر بمسؤولية. FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents.استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.54 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %79.78 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents. استثمر بمسؤوليّة:

إلتزام FxPro بتدريب المتداول

21 مارس 2018، لندن. في عام 2017، كجزء من التزام طويل الأمد لتزويد المتداولين بمواد تعليمية شاملة، أطلق الوسيط الإلكتروني FxPro سلسلة Learn from a Pro التي هي عبارة عن ندوات الكترونية للتداول. وقد لقيت هذه الندوات استحسانًا استثنائيًا من قبل المستثمرين الذين يتطلعون إلى توسيع معلوماتهم حول التداول عبر الإنترنت، وقد برهنت عن نجاحٍ كبيرٍ في مختلف المناطق. ضمّنت سلسلة Learn from a Pro التي تستمر حتى عام 2018، حتى الآن عقد ندوات في 3 دول، وندوات الكترونية باللغات الإيطالية والإسبانية والألمانية والعربية والصينية والروسية، حيث تواصل FxPro مساعدة المتداولين في جميع أنحاء العالم على تطوير معرفتهم بالأسواق المالية. تضم سلسلة Learn from a Pro التي يستضيفها العديد من خبراء التداول، بما في ذلك فيليب كونشار، وإنريكو غي، وكارلوس بارتيدا، ومحمد الغباري، مجموعة واسعة من المواضيع بما في ذلك مفاهيم التداول، وتحليل الأحداث الاقتصادية، واستراتيجيات التداول للأدوات الرئيسية، وتفصيل أنماط الرسوم البيانية الرئيسية، وكيفية استخدام المؤشرات الفنية الشائعة للإعلام بقرارات التداول. تخطت مجموعة الحلقات والندوات الإلكترونية الخمسين ندوة حتى الآن، واطّلع على سلسلة Pro ما يزيد عن 2500 متداول حتى اليوم. وبناءً على هذا الترحيب الإيجابي، نتطلع إلى إضافة المزيد من الحلقات والندوات الإلكترونية إلى جدولنا الزمني في الأشهر القادمة. علّقت رئيسة قسم العلاقات مع العملاء في FxPro، السي ريّس: "لطالما وجدنا أن التعليم عنصر أساسي في عروضنا في FxPro. يوضح النجاح المستمر لسلسلة " Learn from a Pro " أن الحلقات والندوات الإلكترونية طريق مثالي لإشراك المتداولين، لأنها توفر نهجًا عمليًا وفرصة للتعرف على الأسواق المالية من المتخصصين في هذا المجال ".
Speakers
Charalambos Psimolophitis
الرئيس التنفيذي لمجموعة FxPro
Ilya Holeu
رئيس قسم التسويق ، مجموعة FxPro
العودة إلى جميع النشرات الصحفية