info
استثمر بمسؤولية. FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents.استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.54 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %79.78 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents. استثمر بمسؤوليّة:

FxPro تقدم حساب MT4 بتنفيذ السوق وفروقات أصغر

18 مايو 2016، لندن. بعد التوسع في مجموعة منتجاتها، تقوم شركة FxPro للوساطة الإلكترونية بتوسيع نطاق حسابات التداول الخاصة بها من خلال تقديم MT4 بتنفيذ السوق. يتوفر هذا النوع من الحسابات وإصداره التجريبي لجميع العملاء المسجلين اعتبارًا من اليوم، 18 أيار. من خلال هذا الحساب، تقدم FxPro أيضًا الحد الأدنى من فروق الأسعار على الإطلاق على منصة MT4 الخاصة بها. وعلى وجه التحديد، يمكن للعملاء الذين يرغبون في التداول في بيئة MT4 المألوفة مع تنفيذ السوق أن يتوقعوا فروق أسعار أقل عبر جميع أزواج العملات، وكذلك عبر السلع. كما يقدم هذا الحساب الجديد تنفيذ الأوامر الحائز على الجوائز الذي تقدمه FxPro عبر مجموعة من المنصات، ويتم تنفيذ الأوامر بسعر متوسط مرجح (VWAP)، وهذا هو بالأساس أفضل سعر متاح للسوق كما هو متوافر من قبل مجموعة مقدمي السيولة من FxPro. يتسهدف حساب FxPro MT4 مع تنفيذ السوق في المقام الأول العملاء الذين يفضلون التداول على منصة MT4 الشعبية، ولكنهم يرغبون في التمتع بفوائد تنفيذ السوق. لا يزال عملاء FxPro يتداولون على MT4 مع التنفيذ الفوري والفوارق الثابتة أو العائمة، أو اختيار حساب MT5 أو cTrader مع تنفيذ السوق. في هذا السياق، علّق شرلمبوس بسيمولوفيتس، الرئيس التفيذي لشركة FxPro: "بعد الإطلاع على طلبات زبائننا، قررنا المضي قدماً بعرض تنفيذ السوق على منصة MT4 وتخفيض الفروقات أكثر في الوقت نفسه. نتوقع أن يرحّب المتداولون بهذا التطور وننتظر آراء زبائننا في ظل استمرارنا في التطور والتوسع في مجموعة منتجاتنا".
Speakers
Charalambos Psimolophitis
الرئيس التنفيذي لمجموعة FxPro
Ilya Holeu
رئيس قسم التسويق ، مجموعة FxPro
العودة إلى جميع النشرات الصحفية