info
استثمر بمسؤولية.
استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 77٪ من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

FxPro تزداد قوّة

4 فبراير 2015، لندن. أعلنت مجموعة FxPro عن بعض من مقاييس التشغيل الرئيسية التي تكشف عن نمو الشركة بالأرقام. FxPro هي من الوسطاء القليلين التي تضمن الحماية الرصيد السلبي، والشركة هي موطن لعدد كبير من المتداولين في جميع أطراف هذا المجال. شهد (ديسمبر 2014 - يناير 2015): زيادة عدد العملاء الجدد بنسبة 46 بالمئة، ارتفاع حجم التداول بنسبة 16 بالمئة، ارتفاع عدد العملاء الناشطين بنسبة 31 بالمئة. وارتفع عدد التداولات بنسبة 44 بالمئة على أساس سنوي، شهد (يناير 2014 - يناير 2015): زيادة عدد العملاء الجدد بنسبة 87 بالمئة، ارتفاع حجم التداول بنسبة 28 بالمئة. ارتفاع عدد العملاء الناشطين بنسبة 32 بالمئة ارتفع عدد التداولات بنسبة 80 بالمئة تشير هذه البيانات إلى قوة الشركة في مجال الفوركس. أمّا التسجيلات الجديدة والتحويلات ما بين الوسطاء فتغرق فريق دعم الشركة والمكاتب الخلفية لها بالطلبات. أمّا الرئيس التنفيذي لشركة FxPro، شرلمبوس بسيمولفيتس، فعلّق على هذه الأرقام المشجعة قائلاً : "نحن سعداء لكوننا الوسيط المفضل للعديد من المتداولين ونستمر في إظهار تطوّر الشركة ونموّها. إن تنفيذنا وسمعتنا وظروف التداول الرائعة التي نوفّرها، فضلاً عن ضمان حماية الرصيد السلبي لدينا هي عوامل رئيسية في اختيار المزيد والمزيد من المتداولين لنا. سنحرص على أن نواصل العمل لنبقى الوسيط المفضل من خلال إضافة منتجات جديدة وتنفيذ التزاماتنا لعملائنا ".
العودة إلى جميع النشرات الصحفية
حول FxPro

FxPro هي شركة وساطة إلكترونية حائزة على جوائز ، تخدم عملاء التجزئة والمؤسسات في أكثر من 170 دولة. توفر FxPro إمكانية الوصول إلى الأسعار التنافسية والسيولة العميقة دون تدخل مكتب التعامل (خاضعة لسياسة تنفيذ أوامر FxPro) عبر منصات التداول المتقدمة الخاصة بها ، وتقنيات التنفيذ الفائقة والأدوات الخوارزمية.

إن مجموعة FxPro المحدودة هي شركة قابضة لشركة FxPro المحدودة للخدمات المالية و FxPro المحدودة للمملكة المتحدة و FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و FxPro المحدودة للأسواق العالمية.

إن مجموعة FxPro المحدودة هي شركة قابضة لشركة FxPro المحدودة للخدمات المالية و FxPro المحدودة للمملكة المتحدة و FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و FxPro المحدودة للأسواق العالمية مرخصة من هيئة السلوك المالي (رقم التسجيل: 509956). كما أن شركة FxPro المحدودة للخدمات المالية مرخصة من لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07) ومن مجلس الخدمات المالية (التفويض 45052)، وشركة FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مرخصة من سلطة دبي للخدمات المالية (رقم المرجع F003333). شركة FxPro المحدودة للخدمات المالية مرخصة من هيئة الأوراق المالية في جزر الباهاما (رقم الترخيص SIA-F184).

الاتصال بوسائل الإعلام

لأي استفسارات متعلقة بالصحافة ، يرجى التواصل مع pr@fxpro.com

+44 (0) 207 129 7960