info
استثمر بمسؤولية. FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents.استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %70.25 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.56 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents. استثمر بمسؤوليّة:

احتفال FxPro بالنصر من خلال جائزتين

1 ديسمبر 2015، لندن. تلقّت FxPro مرّة أخرة وبفخر تقديراً عالمياً بصفتها مزود خدمات مالية من الدرجة الأولى بعد أن تم تكريمها بأوسمة مرموقة. بعد أشهر من التحسينات الناجحة في مجال الخدمات وإطلاق المنتجات، حصلت شركة FxPro على لقب "أفضل مزود فوركس" في Investors Chronicle & Financial Times Investment 2015 - جوائز إدارة الثروات، ما جعلها المرة الثانية التي تنال فيها الشركة الجائزة. كما فازت FxPro بجائزة "أفضل وسيط للفوركس" في 2015 Shares Awards، للعام الثالث على التوالي، لتضيف الشركة بذلك هذا الكأس إلى مجموعة جوائزها التي لا تنفك تزداد. استثمرت FxPro على نطاق واسع في تعزيز ظروف التداول للعملاء وتوسيع مجموعة منتجاتها المتعددة الأصول لتلبية احتياجات المزيد من المتداولين. لذلك فإن وقع نيل الجوائز مضاعف في خانة التقدير بمجال الريادة في فوركس، حيث إن كل من Shares Awards و Investors Chronicle & Financial Times Investment 2015 - جوائز إدارة الثروات، يتم التصويت عليهما من قبل القراء. علق الرئيس التنفيذي لشركة FxPro شرلمبوس بسيمولوفيتس قائلاً : "كان عام 2015 حيوياً لشركة FxPro مع إطلاق منصة MT5 الجديدة للتداول، وتوسيع نطاق منتجاتنا وإضافة ترخيص تنظيمي جديد في جنوب إفريقيا. إنه لمن دواعي سرورنا الحصول على مثل هذه الجوائز ولمس نجاحنا في تلبية طلبات المتداولين بشكل ناجح. نحن مستمرون في العمل الجاد لتحسين بيئة التداول لمتداولينا وتقديم مستويات لا مثيل لها من الخدمة. "
Speakers
Charalambos Psimolophitis
الرئيس التنفيذي لمجموعة FxPro
Ilya Holeu
رئيس قسم التسويق ، مجموعة FxPro
العودة إلى جميع النشرات الصحفية