info
استثمر بمسؤولية.
استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 77٪ من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

مرّةً أخرى... تحصل FxPro على جائزة "أفضل وسيط فوركس"

13 نوفمبر 2018، لندن. أضاف الوسيط الإلكتروني FxPro لقبًا جديدًا مرموقاً إلى سجل جوائزه، التي تدلّ على الجهود المكثفة التي تبذلها الشركة وتكافئها. للسنة السادسة على التوالي، تم الاعتراف بشركة FxPro كـ "أفضل وسيط فوركس لعام 2018" ‘Best FX Broker, 2018’ من قبل Shares Awards. خلال السنوات الأخيرة، أبقت FxPro عينها على النجاح، وبالتالي شهدت نمواً ملحوظاً في كل من مجموعة خدماتها وبصمتها الجغرافية. في الوقت الذي كانت FxPro تقوم ببناء صورتها العالمية، كانت في طليعة الشركات التي عملت على تعزيز الشفافية والنزاهة في سوق فوركس. تم الاعتراف بكل هذه الجهود وتم تقديرها بها من قبل الخبراء في هذا المجال، ما وضع FxPro مؤخراً في المراكز الأولى. ومع ذلك، فإن الشركة حريصة دومًا على التطوّر، وشددت على أن عام 2019 سيكون عامًا حيوياً بالنسبة لها.
العودة إلى جميع النشرات الصحفية
حول FxPro

FxPro هي شركة وساطة إلكترونية حائزة على جوائز ، تخدم عملاء التجزئة والمؤسسات في أكثر من 170 دولة. توفر FxPro إمكانية الوصول إلى الأسعار التنافسية والسيولة العميقة دون تدخل مكتب التعامل (خاضعة لسياسة تنفيذ أوامر FxPro) عبر منصات التداول المتقدمة الخاصة بها ، وتقنيات التنفيذ الفائقة والأدوات الخوارزمية.

إن مجموعة FxPro المحدودة هي شركة قابضة لشركة FxPro المحدودة للخدمات المالية و FxPro المحدودة للمملكة المتحدة و FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و FxPro المحدودة للأسواق العالمية.

إن مجموعة FxPro المحدودة هي شركة قابضة لشركة FxPro المحدودة للخدمات المالية و FxPro المحدودة للمملكة المتحدة و FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و FxPro المحدودة للأسواق العالمية مرخصة من هيئة السلوك المالي (رقم التسجيل: 509956). كما أن شركة FxPro المحدودة للخدمات المالية مرخصة من لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07) ومن مجلس الخدمات المالية (التفويض 45052)، وشركة FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مرخصة من سلطة دبي للخدمات المالية (رقم المرجع F003333). شركة FxPro المحدودة للخدمات المالية مرخصة من هيئة الأوراق المالية في جزر الباهاما (رقم الترخيص SIA-F184).

الاتصال بوسائل الإعلام

لأي استفسارات متعلقة بالصحافة ، يرجى التواصل مع pr@fxpro.com

+44 (0) 207 129 7960