info
استثمر بمسؤولية.
استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 77٪ من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

مشاركة FxPro في معرض المتداولين

30 يونيو 2018، لندن. شاركت FxPro في واحدة من أكبر المناسبات المالية العالمية، معرض Traders Fair و Gala Night، الذي عُقد في كوالالمبور، ماليزيا. قدّم الوسيط الإلكتروني بكل فخر المنتجات الجديدة والحالية للجمهور الكبير من الذين قدّروا هذه الأخيرة. تقام سلسلة Traders Fairs و Gala Nights في تايلاند وإندونيسيا وماليزيا والفلبين وسنغافورة، وتجمع عالم التداول إلى مكان جغرافي واحد. قام متحدثون كاريزميون بإلقاء العديد من الخطب التعليمية في قاعات الندوات الخاصة بالمعرض، ولكن على الرغم من ذلك كان الترفيه سائداً طوال مدة المعرض فقُدّمت عروض سحرية، وسحوبات الحظ، وجوائز رائعة، وعروض حية وموسيقى. علق الرئيس التنفيذي لشركة FxPro، شرلمبوس بسيمولوفيتس قائلاً: "بينما نستمر في التطور بشكل مطرد في جميع أنحاء العالم، تظهر FxPro ابتكارًا كبيرًا في بناء صورتها العالمية. إن الأحداث المالية الدولية، مثل "معرض المتداول" و "الليلة الاحتفالية"، تربط أكثر من 30,000 متداول وأكثر من 3,000 شركة مالية ووسيط وبالتالي فهي قيمة لدعم أوصار التواصل بين FxPro وعالم التداول".
العودة إلى جميع النشرات الصحفية
حول FxPro

FxPro هي شركة وساطة إلكترونية حائزة على جوائز ، تخدم عملاء التجزئة والمؤسسات في أكثر من 170 دولة. توفر FxPro إمكانية الوصول إلى الأسعار التنافسية والسيولة العميقة دون تدخل مكتب التعامل (خاضعة لسياسة تنفيذ أوامر FxPro) عبر منصات التداول المتقدمة الخاصة بها ، وتقنيات التنفيذ الفائقة والأدوات الخوارزمية.

إن مجموعة FxPro المحدودة هي شركة قابضة لشركة FxPro المحدودة للخدمات المالية و FxPro المحدودة للمملكة المتحدة و FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و FxPro المحدودة للأسواق العالمية.

إن مجموعة FxPro المحدودة هي شركة قابضة لشركة FxPro المحدودة للخدمات المالية و FxPro المحدودة للمملكة المتحدة و FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و FxPro المحدودة للأسواق العالمية مرخصة من هيئة السلوك المالي (رقم التسجيل: 509956). كما أن شركة FxPro المحدودة للخدمات المالية مرخصة من لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07) ومن مجلس الخدمات المالية (التفويض 45052)، وشركة FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مرخصة من سلطة دبي للخدمات المالية (رقم المرجع F003333). شركة FxPro المحدودة للخدمات المالية مرخصة من هيئة الأوراق المالية في جزر الباهاما (رقم الترخيص SIA-F184).

الاتصال بوسائل الإعلام

لأي استفسارات متعلقة بالصحافة ، يرجى التواصل مع pr@fxpro.com

+44 (0) 207 129 7960