info
استثمر بمسؤولية. FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents.استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.54 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %79.78 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents. استثمر بمسؤوليّة:

مشاركة FxPro في معرض المتداولين

30 يونيو 2018، لندن. شاركت FxPro في واحدة من أكبر المناسبات المالية العالمية، معرض Traders Fair و Gala Night، الذي عُقد في كوالالمبور، ماليزيا. قدّم الوسيط الإلكتروني بكل فخر المنتجات الجديدة والحالية للجمهور الكبير من الذين قدّروا هذه الأخيرة. تقام سلسلة Traders Fairs و Gala Nights في تايلاند وإندونيسيا وماليزيا والفلبين وسنغافورة، وتجمع عالم التداول إلى مكان جغرافي واحد. قام متحدثون كاريزميون بإلقاء العديد من الخطب التعليمية في قاعات الندوات الخاصة بالمعرض، ولكن على الرغم من ذلك كان الترفيه سائداً طوال مدة المعرض فقُدّمت عروض سحرية، وسحوبات الحظ، وجوائز رائعة، وعروض حية وموسيقى. علق الرئيس التنفيذي لشركة FxPro، شرلمبوس بسيمولوفيتس قائلاً: "بينما نستمر في التطور بشكل مطرد في جميع أنحاء العالم، تظهر FxPro ابتكارًا كبيرًا في بناء صورتها العالمية. إن الأحداث المالية الدولية، مثل "معرض المتداول" و "الليلة الاحتفالية"، تربط أكثر من 30,000 متداول وأكثر من 3,000 شركة مالية ووسيط وبالتالي فهي قيمة لدعم أوصار التواصل بين FxPro وعالم التداول".
Speakers
Charalambos Psimolophitis
الرئيس التنفيذي لمجموعة FxPro
Ilya Holeu
رئيس قسم التسويق ، مجموعة FxPro
العودة إلى جميع النشرات الصحفية