info
استثمر بمسؤولية. FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents.استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %70.25 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.56 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents. استثمر بمسؤوليّة:

إعلان FxPro عن إحصائيات التنفيذ لعام 2016

20 أكتوبر 2016، لندن. يسرّ الوسيط الإلكتروني FxPro الإعلان عن إحصائيات التنفيذ الرئيسية المسجلة خلال أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر 2016، وبذلك تكون وفت بالتزامها بالكشف عن هذه الأرقام على أساس ربع سنوي. تعكس بيانات تنفيذ الأوامر المسجلة تركيز FxPro المستمر على تطابق الانزلاق، مع نتائج ربع ثالث على قدم المساواة مع تلك التي لوحظت في الأرباع السابقة ونسب الإنزلاق الإيجابية فأظهرت ثباتاً عالياً. خلال فترة الأشهر الثلاثة هذه، جاءت نسب للانزلاق المئوية كما يلي: إيجابي = 36.23 بالمئة على السعر = 35.96 بالمئة سلبي = 27.81 بالمئة جاءت نسب إعادة التسعير للربع الثالث كانت كما يلي: إعادة تسعير= 4،26 بالمئة إيجابي=1،99 بالمئة سلبي=2،27 بالمئة تنفذ FxPro أوامر العملاء بدون تدخل من مكاتب التعامل وتستمر في رفع المعايير في هذا المجال، بعد حصولها مؤخراً على جائزة "أفضل تنفيذ فوركس في العالم" ‘Best FX Execution, Global’ في جوائز CFI.co لعام 2016. وفي الوقت نفسه، لا تزال FxPro تركز على تزويد العملاء بظروف تداول محسنة باستمرار، ورفع مستوى خدماتها من خلال تقديم المزيد من أدوات التداول والمنتجات والأدوات الإضافية.
Speakers
Charalambos Psimolophitis
الرئيس التنفيذي لمجموعة FxPro
Ilya Holeu
رئيس قسم التسويق ، مجموعة FxPro
العودة إلى جميع النشرات الصحفية