info
استثمر بمسؤولية.
استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 77٪ من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

إعلان FxPro عن إحصائيات التنفيذ لعام 2016

20 أكتوبر 2016، لندن. يسرّ الوسيط الإلكتروني FxPro الإعلان عن إحصائيات التنفيذ الرئيسية المسجلة خلال أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر 2016، وبذلك تكون وفت بالتزامها بالكشف عن هذه الأرقام على أساس ربع سنوي. تعكس بيانات تنفيذ الأوامر المسجلة تركيز FxPro المستمر على تطابق الانزلاق، مع نتائج ربع ثالث على قدم المساواة مع تلك التي لوحظت في الأرباع السابقة ونسب الإنزلاق الإيجابية فأظهرت ثباتاً عالياً. خلال فترة الأشهر الثلاثة هذه، جاءت نسب للانزلاق المئوية كما يلي: إيجابي = 36.23 بالمئة على السعر = 35.96 بالمئة سلبي = 27.81 بالمئة جاءت نسب إعادة التسعير للربع الثالث كانت كما يلي: إعادة تسعير= 4،26 بالمئة إيجابي=1،99 بالمئة سلبي=2،27 بالمئة تنفذ FxPro أوامر العملاء بدون تدخل من مكاتب التعامل وتستمر في رفع المعايير في هذا المجال، بعد حصولها مؤخراً على جائزة "أفضل تنفيذ فوركس في العالم" ‘Best FX Execution, Global’ في جوائز CFI.co لعام 2016. وفي الوقت نفسه، لا تزال FxPro تركز على تزويد العملاء بظروف تداول محسنة باستمرار، ورفع مستوى خدماتها من خلال تقديم المزيد من أدوات التداول والمنتجات والأدوات الإضافية.
العودة إلى جميع النشرات الصحفية
حول FxPro

FxPro هي شركة وساطة إلكترونية حائزة على جوائز ، تخدم عملاء التجزئة والمؤسسات في أكثر من 170 دولة. توفر FxPro إمكانية الوصول إلى الأسعار التنافسية والسيولة العميقة دون تدخل مكتب التعامل (خاضعة لسياسة تنفيذ أوامر FxPro) عبر منصات التداول المتقدمة الخاصة بها ، وتقنيات التنفيذ الفائقة والأدوات الخوارزمية.

إن مجموعة FxPro المحدودة هي شركة قابضة لشركة FxPro المحدودة للخدمات المالية و FxPro المحدودة للمملكة المتحدة و FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و FxPro المحدودة للأسواق العالمية.

إن مجموعة FxPro المحدودة هي شركة قابضة لشركة FxPro المحدودة للخدمات المالية و FxPro المحدودة للمملكة المتحدة و FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و FxPro المحدودة للأسواق العالمية مرخصة من هيئة السلوك المالي (رقم التسجيل: 509956). كما أن شركة FxPro المحدودة للخدمات المالية مرخصة من لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07) ومن مجلس الخدمات المالية (التفويض 45052)، وشركة FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مرخصة من سلطة دبي للخدمات المالية (رقم المرجع F003333). شركة FxPro المحدودة للخدمات المالية مرخصة من هيئة الأوراق المالية في جزر الباهاما (رقم الترخيص SIA-F184).

الاتصال بوسائل الإعلام

لأي استفسارات متعلقة بالصحافة ، يرجى التواصل مع pr@fxpro.com

+44 (0) 207 129 7960