info
استثمر بمسؤولية.
استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 70.25% من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 75.76٪ من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.

تطلق FxPro منصة جديدة للرهان على الفروقات: FxPro Edge

11 أغسطس 2017، لندن. للاحتفال ببدء موسم 2017/18 للدوري الممتاز وأول مباراة تتصف برعاية FxPro ل Watford FC لمدة 3 سنوات، والتي ستقام يوم السبت، 12 أغسطس، 2017 ضد ليفربول في فيكاراج رود في لندن، يسر الوسيط الإلكتروني الإعلان عن إطلاق FxPro Edge، للرهان على الفروق. الرهان على الفروق هي طريقة جديدة ومرنة للمتداولين للاستثمار في الأسواق المالية، وسوف تكون متاحة ابتداءً من اليوم، 11 أغسطس 2017، لجميع العملاء المسجلين في FxPro المحدودة للمملكة المتحدة والمقيمين في المملكة المتحدة. مع FxPro Edge، يمكن للمتداولين الرهان على الفوركس، المؤشرات الفورية، الأسهم، المعادن الثمينة والطاقة الفورية، بدون عمولة، والإستفادة من تنفيذ الأوامر المثالي والذي يشتهر به FxPro. في هذا الخصوص قال شرلمبوس بسيمولوفيتس، الرئيس التنفيذي لشركة FxPro: "نلتزم بتزويد عملائنا دائماً بطرق جديدة للإستثمار بالأسواق المالية. نال الرهان على الفروق استحساناً في السنوات القليلة الماضية ومع إطلاق FxPro Edge FxPro ادج، يمكن لعملائنا اختبار فوائد طريقة الإستثمار الجديدة هذه المدعومة بظروف التداول الإحترافية والتنفيذ الرائد في السوق المبني على غياب مكتب تداول".
العودة إلى جميع النشرات الصحفية

حول FxPro

FxPro هي شركة وساطة إلكترونية حائزة على جوائز ، تخدم عملاء التجزئة والمؤسسات في أكثر من 170 دولة. توفر FxPro إمكانية الوصول إلى الأسعار التنافسية والسيولة العميقة دون تدخل مكتب التعامل (خاضعة لسياسة تنفيذ أوامر FxPro) عبر منصات التداول المتقدمة الخاصة بها ، وتقنيات التنفيذ الفائقة والأدوات الخوارزمية.

إن مجموعة FxPro المحدودة هي شركة قابضة لشركة FxPro المحدودة للخدمات المالية و FxPro المحدودة للمملكة المتحدة و FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و FxPro المحدودة للأسواق العالمية.

إن مجموعة FxPro المحدودة هي شركة قابضة لشركة FxPro المحدودة للخدمات المالية و FxPro المحدودة للمملكة المتحدة و FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و FxPro المحدودة للأسواق العالمية مرخصة من هيئة السلوك المالي (رقم التسجيل: 509956). كما أن شركة FxPro المحدودة للخدمات المالية مرخصة من لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07) ومن مجلس الخدمات المالية (التفويض 45052)، وشركة FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مرخصة من سلطة دبي للخدمات المالية (رقم المرجع F003333). شركة FxPro المحدودة للخدمات المالية مرخصة من هيئة الأوراق المالية في جزر الباهاما (رقم الترخيص SIA-F184).

الاتصال بوسائل الإعلام

لأي استفسارات متعلقة بالصحافة ، يرجى التواصل مع pr@fxpro.com

+44 (0) 207 129 7960