info
استثمر بمسؤولية.
استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 77٪ من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

تقدير FxPro بجائزة أفضل تنفيذ عمليات فوركس من قبل Capital Finance International Magazine

21 نوفمبر 2014، لندن. نالت FxPro جائزة أفضل تنفيذ فوركس Best FX Execution, Global من قبل Capital Finance International Magazine (CFI.co). يستطيع الزبائن من خلال استخدام MT4 و cTrader استنظار تنفيذ تداول سريع وموثوق منه أما استثمار FxPro بالبنية التحتية فيدلّ على وفرة السيولة المتوفرة من 12 مزود سيولة. بالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى غياب تدخل مكتب التعامل وانزلاق بسيط ومدة معالجة قصيرة تم تخفيضها من مللي ثواني إلى ميكرو ميللي ثواني. في هذا السياق، علّق شرلمبوس بسيمولوفيتس قائلاً: يسرّنا نيل جائزة ‘Best Execution, Global’ من قبل CFI.co. إنّها شهادة على استثمارنا في التكنواوجيا للتأكد من توفير تجربة لزبائننا تتضمّن سرعة استثنائية وأفضل الأسعار. تأتي هذه الجائزة في وقتٍ نبحث فيه عن توسيع خدماتنا في العالم المؤسساتي من خلال تقديم خدمة Prime of prime. أنهت FxPro الاستحواذ على Quotix، جامع فوركس فوري والذي سيطوّر وفرة السيولة وتنفيذ التداول . تؤمّن FxPro وصولاً سريعاً واحترافياً وآمناً إلى الأسواق, أما نموذج فوركس بالوساطة بالوكالة فهو مثال يُقتدى به فضلاً عن خدمة الزبائن عالية المستوى.للشركة مقاربة شفافة وموثوق بها وعملت على إزالة تضارب المصالح،وهي منظمة في نظامين قانونيين. إنها الإختيار الأنسب للوافدين الجدد نسبيًا إلى الأسواق والمتداولين الأكثر خبرة. توفّر الشركة اختياراً واسعاً من حيث منصات التداول في FxPro، بالإضافة إلى معلومات السوق المقدمة والمموثوقة. تستفيد الشركة من التكنولوجيا بشكل مثالي لمصلحة المستخدمين. لا نتردد في تأكيد حصول شركة FxPro على جائزة في هذه الفئة الرئيسية ونقدم تهانينا على الابتكارات الهامة التي تجلبها FxPro إلى تداول الفوركس. لجنة تحكيم CFI.co.
العودة إلى جميع النشرات الصحفية
حول FxPro

FxPro هي شركة وساطة إلكترونية حائزة على جوائز ، تخدم عملاء التجزئة والمؤسسات في أكثر من 170 دولة. توفر FxPro إمكانية الوصول إلى الأسعار التنافسية والسيولة العميقة دون تدخل مكتب التعامل (خاضعة لسياسة تنفيذ أوامر FxPro) عبر منصات التداول المتقدمة الخاصة بها ، وتقنيات التنفيذ الفائقة والأدوات الخوارزمية.

إن مجموعة FxPro المحدودة هي شركة قابضة لشركة FxPro المحدودة للخدمات المالية و FxPro المحدودة للمملكة المتحدة و FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و FxPro المحدودة للأسواق العالمية.

إن مجموعة FxPro المحدودة هي شركة قابضة لشركة FxPro المحدودة للخدمات المالية و FxPro المحدودة للمملكة المتحدة و FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و FxPro المحدودة للأسواق العالمية مرخصة من هيئة السلوك المالي (رقم التسجيل: 509956). كما أن شركة FxPro المحدودة للخدمات المالية مرخصة من لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07) ومن مجلس الخدمات المالية (التفويض 45052)، وشركة FxPro المحدودة للأسواق العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مرخصة من سلطة دبي للخدمات المالية (رقم المرجع F003333). شركة FxPro المحدودة للخدمات المالية مرخصة من هيئة الأوراق المالية في جزر الباهاما (رقم الترخيص SIA-F184).

الاتصال بوسائل الإعلام

لأي استفسارات متعلقة بالصحافة ، يرجى التواصل مع pr@fxpro.com

+44 (0) 207 129 7960