info
استثمر بمسؤولية.
استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 70.25% من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 75.76٪ من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.

معلومات الصحافة FxPro

خبراء FxPro وفريق الإدارة دائمًا متوفرون للتعليقات على وسائل الإعلام. نحن ندعو الصحفيين لمعالجة الاستفسارات إلى الاتصال بوسائل الإعلام لدينا.

خلفيات FxPro

FxPro في الأخبار

التكنولوجيا والتنفيذ الثوريين

أفضل تنفيذ فوركس،عالميّاً CFI
أكثر من
370,000,000
من الطلبات المنفذه حتى اليوم ، 100.000 s للمتداولين

يوفر نظام التجميع الداخلي الفوري وتكنولوجيا مطابقة الأوامر المتقدمة للمتداولين لدينا إمكانية الوصول إلى تجمع سيولة عميق وتنفيذ تداول سريع للغاية من دون تدخل مكتب التداول بحيث يمكن للمتداولين الاستفادة من فوارق الأسعار الضيقة والتسعير التنافسي .

لمعرفة المزيد عن نموذج التنفيذ لدينا

وقت تنفيذ وسطي < 11.06 ms

تنفيذ ما يصل إلى 7000 أمر في الثانية

موقع مشترك
لمركز بيانات منخفض الكمون