info
استثمر بمسؤولية.
استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %70.25 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.56 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.

مركز مساعدة FxPro - معجم المصطلحات

هل تشعر بالخوف من البدء قليلاً؟ نحن هنا للمساعدة
ستوجهك أكاديمية التداول الخاصة بنا خطوة بخطوة إلى عالم تداول العملات وتعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته. يمكن العثور على شروط التداول الرئيسية في مسرد المتداول.
Scalping (سكالبينج)

وهي استراتيجية تداول حيث يتطلع المتداولون إلى الربح من التغييرات الصغيرة في السعر عن طريق فتح وإغلاق عدد كبير من المراكز في كل جلسة تداول. ونتيجة لذلك ، تكون المخاطر محدودة وتتراكم الأرباح بسبب الحجم الهائل للتداولات الموضوعة. يمكن أن يتاجر المضاربون إما يدويًا أو باستخدام استراتيجيات تلقائية. يتجه السكّاسون على مستوى البيع بالتجزئة بشكل متزايد نحو المستشارين الخبراء من أجل أتمتة استراتيجياتهم في المضاربة. وكما قد يتوقع المرء ، فإن السرعة هي العامل الرئيسي في تحديد فرص المضاربة وفرص التداول التجارية لها ميزة طبيعية على التجار البشريين في هذا الصدد. أيضا ، يمكن أن تكون هذه الاستراتيجية، إذا تم تنفيذها يدوياً متطلبة للغاية سواء من حيث الاهتمام المطول المطلوب والمشاعر التي تنشأ من العجز او الخسارة. يمكن ل EA المبرمجة جيدا القضاء على هذه الأخطاء البشرية وتؤدي إلى استراتيجية أكثر فعالية بكثير.