info
استثمر بمسؤولية.
استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %70.25 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.56 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.

مركز مساعدة FxPro - معجم المصطلحات

هل تشعر بالخوف من البدء قليلاً؟ نحن هنا للمساعدة
ستوجهك أكاديمية التداول الخاصة بنا خطوة بخطوة إلى عالم تداول العملات وتعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته. يمكن العثور على شروط التداول الرئيسية في مسرد المتداول.
Period (فترة)

في التداول ، الفترة هي وحدة قياسية من الوقت تستخدم في مراقبة الأصول. على سبيل المثال ، يشير كل شمعة على الرسم البياني بالشمعدان إلى فترة واحدة ، والتي يمكن أن تشير إلى الإطار الزمني المحدد بواسطة التاجر إلى دقيقة واحدة و 5 دقائق و 15 دقيقة و 30 دقيقة وساعة واحدة و 4 ساعات و 1 يوم و 1 أسبوع وشهر واحد. في حالة حساب المتوسط ​​المتحرك ، ستختلف بيانات الفترة المستخدمة وفقًا للإطار الزمني الذي يتم رسمه. لذلك ، فإن المتوسط ​​المتحرك البسيط لـ26 يومًا على الرسم البياني لمدة ساعة واحدة يستلزم إغلاق الأسعار من 26 ساعة من نشاط التداول معًا ومقسومًا على 26. ويقصد المتوسط ​​المتحرك لفترة 26 والمرسوم على مدة دقيقة واحدة مجموع أسعار الإغلاق من 26 دقيقة من نشاط التداول وتقسم على 26.