info
استثمر بمسؤولية.
استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 77٪ من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

مركز مساعدة FxPro - معجم المصطلحات

هل تشعر بالخوف من البدء قليلاً؟ نحن هنا للمساعدة
ستوجهك أكاديمية التداول الخاصة بنا خطوة بخطوة إلى عالم تداول العملات وتعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته. يمكن العثور على شروط التداول الرئيسية في مسرد المتداول.
Pending Order (طلب قيد الانتظار)

الطلب قيد الانتظار هو تعليمات لشراء أو بيع أداة عندما يتم استيفاء بعض الشروط المسبقة المحددة بواسطة التاجر. بشكل أساسي ، عند وضع طلب قيد الانتظار ، يقوم التاجر بإعلام السمسار بأنه لا يريد سعر السوق الحالي ، ولكنه يريد فقط تنفيذ طلباتهم إذا وصل سعر السوق إلى مستوى معين. تنقسم الطلبات قيد الانتظار إلى فئتين ، طلبات الحد وطلبات الإيقاف.

لا يمكن تنفيذ الطلبات المحددة إلا بالحد الأقصى المحدد من قبل التاجر. هناك نوعان من طلبات الحد. يتطلب طلب حد الشراء شراء أداة بسعر محدد أو أقل في حين أن طلب حد البيع يوجب أن يتم بيع الأداة بسعر محدد أو أعلى. بما أن طلبات الحد تضمن أن يتم ملء الطلب ضمن الحدود المحددة أو لا يتم ذلك على الإطلاق ، فهي مفيدة في منع الانحراف. ومع ذلك ، على الرغم من أنها قد تمنع الانحراف ، فإنها تخاطر بعدم شغلها في أوقات التقلبات العالية.

تطلب طلبات الإيقاف فتح المراكز أو إغلاقها عند الوصول إلى أسعار محددة وتستخدم على نطاق واسع لقفل الأرباح وتقليل الخسائر. يتم إدخال طلبات الشراء أعلى من سعر السوق الحالي ويتم إدخال طلبات إيقاف البيع أدنى سعر السوق الحالي. على الرغم من المزج بين طلبات التوقف بشكل متكرر وبين الطلبات المحددة ، إلا أنها تختلف في جانب رئيسي ؛ عندما يصل سعر السوق إلى المستوى المحدد من قبل المتداول يتم وضع طلب السوق تلقائيًا. على هذا النحو ، في أوقات التقلبات العالية قد تتأثر بالانحراف والصفقات الضعيفة في بعض ظروف السّوق.