info
استثمر بمسؤولية.
استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %70.25 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.56 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.

مركز مساعدة FxPro - معجم المصطلحات

هل تشعر بالخوف من البدء قليلاً؟ نحن هنا للمساعدة
ستوجهك أكاديمية التداول الخاصة بنا خطوة بخطوة إلى عالم تداول العملات وتعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته. يمكن العثور على شروط التداول الرئيسية في مسرد المتداول.
Parabolic SAR (Parabolic SAR)

يُعرف أيضًا باسم التوقف والانعكاس المكافئ ، ويعتبر مؤشر Parabolic SAR مؤشرًا فنيًا تم تطويره بواسطة J. Welles Wilder Jr. وهو يُستخدم في الأسواق الشائعة لتحديد نقاط الدخول والخروج وكذلك لتحديد معايير وقف الخسارة المتحركة الفعالة. . يتم تقديم Parabolic SAR كسلسلة من النقاط ، مرسومة إما فوق أو تحت سعر السوق الحالي. إن أبسط طريقة لقراءة هذا المؤشر هي البيع عندما يكون السعر أقل من Parabolic SAR وشراء عندما يكون السعر فوقه.

تقوم بحساب قيمة الفترة التالية من خلال استخدام الفترة الحالية المضافة إلى عامل التسارع (عادة ما تكون قيمته 0.02 وتزيد بمقدار 0.02 أخرى في كل مرة يتم فيها تسجيل نقطة مرتفعة أو منخفضة جديدة) مضروبًا في قيمة نقطة Extreme الأخيرة المسجلة (EP) مطروحًا منها القيمة الحالية. لهذا السبب ، يؤدي عامل التسارع SAR التحول بالسعر الحالي مع الاستمرار بالاتجاه. يأخذ هذا المؤشر على اعتبار أن الاتجاهات تميل إلى أن تكون قصيرة العمر ويمكن أن تستمر فقط دون هوادة لفترة محدودة من الوقت.