info
استثمر بمسؤولية.
استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 70.25% من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 75.76٪ من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.

مركز مساعدة FxPro - معجم المصطلحات

هل تشعر بالخوف من البدء قليلاً؟ نحن هنا للمساعدة
ستوجهك أكاديمية التداول الخاصة بنا خطوة بخطوة إلى عالم تداول العملات وتعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته. يمكن العثور على شروط التداول الرئيسية في مسرد المتداول.
Minimum Bid Rate (الحد الأدنى من سعر المناقصة)

يمثّل هذا الحدّ سعر إعادة التّمويل الرّئيسي الّذي حدّده البنك المركزي الأوروبي (ECB). إن الحد الأدنى لمعدل العطاء مهمّ لمتداولي العملات لأن أسعار الفائدة تعتبر أساسية بالنسبة لتقييم العملة. لهذا السبب ، تميل إعلانات الحد الأدنى لمعدلات عروض الأسعار إلى توقعها بشكل كبير من قبل السوق بالإضافة إلى المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي الذي سيحدث بعد 45 دقيقة. هذه الأحداث تولد قدرا كبيرا من تقلبات السوق.