info
استثمر بمسؤولية.
FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents.استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %70.25 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.56 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents. استثمر بمسؤوليّة:

مركز مساعدة FxPro - معجم المصطلحات

هل تشعر بالخوف من البدء قليلاً؟ نحن هنا للمساعدة
ستوجهك أكاديمية التداول الخاصة بنا خطوة بخطوة إلى عالم تداول العملات وتعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته. يمكن العثور على شروط التداول الرئيسية في مسرد المتداول.
Lost Decade (العقد المفقود)

تحدث العقود المفقودة بعد الأزمات الاقتصادية الحادة وخاصة بعد انفجار فقاعة اقتصادية. إن النمو الاقتصادي البطيء ، وارتفاع معدلات البطالة وانخفاض أسعار العقارات هي ظواهر نموذجية في مثل هذه الحالات ، وقد تستغرق مستويات المعيشة سنوات عديدة لاستعادتها إلى ما كانت عليه من قبل. تعتبر الثمانينيات عقدًا ضائعًا في أمريكا اللاتينية (La DécadaPerdida) بعد أن خرجت مستويات ديونها عن نطاق السيطرة. لقد حدث العقد الضائع في اليابان في التسعينات نتيجة انفجار فقاعة هائلة في الأصول. يعتبر عام 2000 عقدًا ضائعًا بالنسبة للولايات المتحدة ، بسبب فقاعة الإنترنت في أواخر التسعينيات ، تليها أزمة الرهن العقاري الثانوي في النصف الأخير من العقد.