info
استثمر بمسؤولية.
استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 77٪ من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.

مركز مساعدة FxPro - معجم المصطلحات

هل تشعر بالخوف من البدء قليلاً؟ نحن هنا للمساعدة
ستوجهك أكاديمية التداول الخاصة بنا خطوة بخطوة إلى عالم تداول العملات وتعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته. يمكن العثور على شروط التداول الرئيسية في مسرد المتداول.
Latency (وقت الإستجابة)

يشير وقت الاستجابة التجاري إلى الفترة الزمنية بين الطلب الذي يتم وضهه وتنفيذه. من المستحسن أن يكون الكمون المنخفض مرغوبًا لأنه يعني أن المتداول لديه إمكانية أعلى لتأمين السعر المعروض قبل تحرك السوق. يمكن للمتداولين الحسابيين في FxPro تقليل الكمون من التداول عن طريق الاشتراك في خدمة الخادم الافتراضي الخاص VPS لدينا. من خلال تحميل خوارزمياتهم على خادمنا الافتراضي الخاص ، يمكنهم تقليل وقت الاستجابة الخاص بهم إلى 1 ملي ثانية وتشغيل خوارزمياتهم على مدار الساعة دون الحاجة إلى فتح محطة التداول الخاصة بهم.العثور على المزيد حول خدمة FxPro VPS a href='/trading/tools/vps'> هنا