info
استثمر بمسؤولية.
استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %70.25 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.56 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.

مركز مساعدة FxPro - معجم المصطلحات

هل تشعر بالخوف من البدء قليلاً؟ نحن هنا للمساعدة
ستوجهك أكاديمية التداول الخاصة بنا خطوة بخطوة إلى عالم تداول العملات وتعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته. يمكن العثور على شروط التداول الرئيسية في مسرد المتداول.
Index (المؤشر)

إن المؤشر هو قيمة قياسية للأداء والصحة النسبية لسوق معين أو قطاع معين من الاقتصاد. تمثل قيمته الأداء المجمع لجميع الأسهم التي تشكله. على سبيل المثال ، يتتبع مؤشر S & P 500 ، وهو أحد أكثر المؤشرات القياسية في سوق الأسهم الأمريكية ، قيمة 500 من أكبر الشركات الأمريكية ويمثل حوالي 75٪ من سوق الأسهم الأمريكي. على الرغم من أن كل مؤشر له منهجية حسابية خاصة به ، يقوم المستثمرون بتقييم النسبة التي يرتفع بها المؤشر أو ينخفض ​​فوق أو تحت قيمته الأساسية. تمكن المؤشرات المستثمرين من المضاربة في سوق محددة وبالتالي تحظى بشعبية كبيرة لدى المستثمرين الذين يسعون إلى اتخاذ مواقف بشأن الثروات المتغيرة للقطاعات الاقتصادية الممثلة في المؤشرات.