info
استثمر بمسؤولية.
استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %70.25 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.56 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.

مركز مساعدة FxPro - معجم المصطلحات

هل تشعر بالخوف من البدء قليلاً؟ نحن هنا للمساعدة
ستوجهك أكاديمية التداول الخاصة بنا خطوة بخطوة إلى عالم تداول العملات وتعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته. يمكن العثور على شروط التداول الرئيسية في مسرد المتداول.
Currency Calculator (حاسبة العملات)

تسمح حاسبات العملات للمستخدمين بتحويل مبلغ محدد من عملة إلى عملة أخرى. تقدم FxPro محول العملات الذي يتيح الى المستخدمين فرصة احستاب تحويلات العملات الأجنبية بين ثلاثة وعشرين عملات مختلفة. أما الآلة الحاسبة فسهلة الاستخدام؛ إذ يقوم المتداولون باختيار العملة الحالية والعملة المحددة والمبلغ المطلوب تحويله. ويتم إجراء الحسابات باستخدام أسعار السوق المباشرة. انقر على "حاسبة التداول" في القائمة الموجودة على اليسار لإجراء عمليات حساب المبادلة.