info
استثمر بمسؤولية.
استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 70.25% من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 75.76٪ من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.

مركز مساعدة FxPro - معجم المصطلحات

هل تشعر بالخوف من البدء قليلاً؟ نحن هنا للمساعدة
ستوجهك أكاديمية التداول الخاصة بنا خطوة بخطوة إلى عالم تداول العملات وتعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته. يمكن العثور على شروط التداول الرئيسية في مسرد المتداول.
Bollinger Bands ("شرائط بولنجر")

عمل جون بولينغر في الثمانينيات ، على تطوير مفهوم "بولنجر باندز" او ما يُعرف بشرائط بولنجر، وهو نوع من الرسم البياني الإحصائي يصوّر أسعار الأصول وتغيراتها مع مرور الوقت. تتكون نطاقات البولنجر من المتوسط ​​المتحرك ومجموعة من الخطوط المرسومة. تصوير الانحراف المعياري فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك. عندما تتسع الشرائط البيانية، تتميز الأصول المخططة بالتقلب الشديد. عندما تضيق العصابات ؛ تتميز الأصول المخططة بالتقلب المنخفض. عندما يكون سعر الأصل أقرب إلى النطاق السفلي ، فإنه يُنظر إليه على أنه ذروة بيع. على العكس ، عندما يكون سعره أقرب إلى النطاق العلوي ، يُعتقد أنه في منطقة ذروة شراء. في الاتجاه التصاعدي سوف يتحرك السعر بين المتوسط ​​المتحرك والعلوي. إذا تجاوزت المتوسط ​​المتحرك فقد يكون الاتجاه الهبوطي ساريًا. على العكس من ذلك ، في الاتجاه الهبوطي ، سيميل السعر إلى التحرك بين المتوسط ​​المتحرك والشرائط السفلية ؛ إذا تجاوزت المتوسط ​​المتحرك ، فقد يكون الاتجاه الصعودي ساريًا.