info
استثمر بمسؤولية.
استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %70.25 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.56 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro Help Centre: التداول والتنفيذ

هل سيستمر الاكسبرت/cBot في العمل بعد إغلاق المنصة؟

ليتمكن المستشارون الخبراء من التداول بالنيابة عنك، يجب تشغيل جهازك وفتح محطة MT4/cTrader الخاصة بك. عند إغلاق المحطة الخاصة بك، سيتوقف المستشارون الخبراء/cBot عن التداول.
يمكنك الاشتراك في خدمة الخادم الافتراضي الخاص FxPro VPS ليقوم المستشار الخبير/cBot بالتداول بالنيابة عنك على مدار الساعة بغض النظر عما إذا كانت محطة MT4/cTrader الخاصة بك مفتوحة أم جهاز الكمبيوتر الخاص بك مشغلاً.
هل كان المقال مفيدا"؟