info
استثمر بمسؤولية. FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents.استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %70.25 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %75.56 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro is not regulated by the Brazilian Securities Commission and is not involved in any action that may be considered as solicitation of financial services; This translated page is not intended for Brazilian residents. استثمر بمسؤوليّة:
FxPro Help Centre: التداول والتنفيذ

ما الفرق بين طلب الإيقاف وطلب الحد؟

غالبًا ما يتم الخلط بين طلبات الحد والإيقاف لأن كليهما يمثل طلبات معلقة ترشد وسيطًا لفتح أو إغلاق مركز عندما يصل سعر الأصل إلى مستوى معين. تشير طلبات الشراء بحد الشراء إلى فتح مركز عند بلوغ سعر السوق مستوى أقل من السعر الحالي ، وتوعز طلبات البيع المحددة بفتح مركز عندما يصل سعر السوق إلى مستوى أعلى من سعر السّوق الحالي. وبالعكس ، يتم الدخول في طلبات الشراء أعلى من السوق الحالي وتدخل طلبات البيع دون السعر الحالي.
بشكل أساسي ، تحاول الطلبات المحددة الحصول على سعر أفضل من السعر الحالي ، في حين يتم استخدام طلبات الإيقاف للاستفادة من الارتفاعات و تقليل الخسائر أثناء الهبوط. يتم تنفيذ طلبات الإيقاف بشكل أساسي كطلبات سوقية عندما تحفزهم حركة السعر ، حيث يمكن أن يتعرضوا لانزلاق وسوء في بعض ظروف السوق.
هل كان المقال مفيدا"؟