info
استثمر بمسؤولية. استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %78.90 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %80.59 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro Help Centre: التداول والتنفيذ

ما هي العمولات التي سيتم خصمها للتداول؟

على حساباتنا MT4/MT5 ، حسابات FxPro Markets & Spreadbetting لا نفرض عمولة على أي أداة. تتم محاسبتك فقط على الفارق ، الذي نطبق عليه ترتيباً صغيراً (بالإضافة إلى أي رسوم مقايضة قابلة للتطبيق).
على منصة cTrader ، عند تداول FX & Metals ، هناك رسوم عمولة قدرها 45 دولار أمريكي لكل مليون دولار أمريكي يتم تداولها عند فتح صفقة و 45 دولار عند إغلاق الصفقة. ومع ذلك ، فإن فروق الأسعار على cTrader أقل من أنواع الحسابات الأخرى.
هل كان المقال مفيدا"؟