info
استثمر بمسؤولية. riskWarning_japaneseDescriptionriskWarning_brazilianDescriptionاستثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %78.90 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %80.59 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
riskWarning_japaneseDescriptionriskWarning_brazilianDescription استثمر بمسؤوليّة:
FxPro Help Centre: التداول والتنفيذ

ما هي الفوارق العائمة؟

الفوارق العائمة تختلف على مدار اليوم ، اعتمادا على تقلبات السوق والسيولة المتاحة. وهي تمثل أفضل أسعار العرض والطلب التي نحن قادرون على تأمينها من مزودي السيولة لدينا.

الميزة الأكبر للفوارق العائمة هي أنك تحصل على أفضل سعر للسوق الحالي في وقت تداولك ، والذي غالباً ما يكون أقل من التداول على حساب فوارق الثابت. من ناحية أخرى ، يمكن أن تتسع هوامش عائمة بشكل كبير قبل وبعد صدور أخبار الأخبار عالية التأثير وأثناء تقلبات السوق المرتفعة.
هل كان المقال مفيدا"؟