استثمر بمسؤولية. استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %84.72 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.
FxPro Help Centre: FxPro App

How can I register on the FxPro App?

إذا كان لديك بالفعل حساب مسجل لدى FxPro Direct Web ، فيمكنك تنزيل تطبيقنا مجانًا من Google Play أو AppStore وتسجيل الدخول بنفس التفاصيل التي تستخدمها لـ FxPro Direct Web. < / p>

إذا كنت قد بدأت التسجيل في FxPro Direct Web ولكنك لم تنته ، فيمكنك متابعة التسجيل من حيث توقفت في تطبيق FxPro.

إذا لم تكن قد سجلت حسابًا في FxPro حتى الآن ، فيمكنك تنزيل تطبيقنا مجانًا ومتابعة خطوات التسجيل:

الخطوة 1. قم بتنزيل تطبيق FxPro من متجر Google Play أو AppStore. افتحه وانتقل إلى "تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني". حدد بلد إقامتك والاسم واللقب والبريد الإلكتروني. ثم أنشئ كلمة مرورك.

الخطوة 2. لديك بعد ذلك خيار إنشاء رمز مرور قصير لتسجيل الدخول. يرجى ملاحظة أن رمز المرور سيكون صالحًا فقط على الجهاز الحالي الذي تستخدمه عند تسجيل الدخول إلى التطبيق. بالنسبة إلى FxPro Web ، يجب أن تستمر في استخدام تفاصيل تسجيل الدخول التي قمت بالتسجيل بها.

ملف التعريف الخاص بك FxPro Direct جاهز الآن. ومع ذلك ، لفتح جميع ميزات التطبيق ، وإنشاء حسابات تداول ، والتداول على المنصة المتكاملة ، وتمويل حساباتك ، يجب عليك إكمال التسجيل الكامل. سيتضمن ذلك الإجابة على سلسلة من الأسئلة حول تجربة التداول الخاصة بك وتحميل نسخ رقمية من المستندات المطلوبة (جواز السفر / بطاقة الهوية ، وإثبات الإقامة - فاتورة خدمات أو كشف حساب بنكي صادر في آخر 6 أشهر) للتحقق من ملفك الشخصي.

بمجرد التحقق من ملفك الشخصي بالكامل ، يمكنك بدء التداول مع FxPro!

يرجى ملاحظة أنه يمكنك أيضًا الوصول إلى منصة Metatrader 4 أو 5 مباشرةً باستخدام رقم حسابك وكلمة المرور التي تلقيتها عبر البريد الإلكتروني.

يرجى ملاحظة أن الاختصاص القضائي الذي سيتم بموجبه فتح حساب FxPro الخاص بك يعتمد على بلد الإقامة. لا تقدم FxPro عقود الفروقات للمقيمين في بعض الولايات القضائية بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وكندا.

هل كان المقال مفيدا"؟