info
استثمر بمسؤولية. استثمر بمسؤولية.استثمر بمسؤولية.العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة ولديها مخاطر عالية في خسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %78.90 من مستثمري التجزئة يفقدون المال مع هذا المزود. فكر في ما إذا كنت تفهم كيفية عمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل خسارة أموالك.إن عقود الفروقات والمراهنات على فروقات الأسعار هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر كبيرة من فقدان الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. %80.59 من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند التداول بعقود الفروقات والمراهنات على الفروق مع هذا المزود . يجب أن تتأكد فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل عقود الفروقات و Spread Betting وما إذا كان بإمكانك تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.
FxPro Help Centre: .

لماذا يظهر زر تعديل الموقع باللون الرمادي عندما أحاول تعيين أخذ ربح او وقف خسارة لأمر موجود؟

قد يكون السبب في ذلك أنك وضعت مستويات إيقاف الخسارة أو جني الربح قريبة من السعر الحالي. بدلاً من ذلك ، قد يعني ذلك أنك قمت بتعيين هذه المستويات على الجانب الخاطئ من السعر الحالي.

يرجى ملاحظة أنه بالنسبة للصفقات القصيرة (أوامر البيع) ، يجب تحديد وقف الخسائر أعلى من سعر السوق الحالي و يجب تحديد مستويات أخذ الربح أقل من سعر السوق الحالي.

يمكنك عرض مستويات الحد الأدنى للتوقف لكل منصة في مواصفات الرمز: https://www.fxpro.com/trading/forex

هل كان المقال مفيدا"؟